بويول: ميسي الأفضل في التاريخ وقدوة للجميع

بويول: ميسي الأفضل في التاريخ وقدوة للجميع

المصدر: إرم - من محمود صبري

أكد كابتن فريق برشلونة السابق، كارليس بويول، أن ليو ميسي هو الأفضل في التاريخ ويمثل قدوة للجميع، حيث يُعلم بقية فريقه كيفية التضحية بأنفسهم من أجل فانلة برشلونة.

وأضاف قائد البلوغرانا السابق أن الدولي الأرجنتيني يرسم الطريق بنهجه القائم على نكران الذات أثناء المباراة، والرغبة في وضع النادي في أعلى المراتب، مشيراً إلى أن برشلونة لديه فرصة كبيرة لهزيمة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، غداً السبت.

وتابع بويول في حوار مع مجلة L’Equipe: ”اعتقد أنه أفضل لاعب في التاريخ، من الصعب مقارنته بلاعبين من الماضي بينما لم نراهم إلا على أشرطة الفيديو، لكن ليو كان الأفضل لسنوات عديدة وبانتظام واستمرارية مدهشين، وليس ذلك فحسب، وإنما يقدم تحسناً مستمراً“.

وأشار إلى أن ميسي من اللاعبين الجيدين والقلائل الذين لديهم استعداد بالتضحية بنفسهم من أجل الفريق، مشيراً إلى أنه قدوة ونموذج لسائر اللاعبين.

ورغم ذلك، يرى اللاعب المعتزل، البالغ من العمر 37 عاما، أن هزيمة يوفنتوس لن يكون عملا سهلا بالنسبة لبرشلونة، مشيراً إلى أنه تابع برشلونة عن كثب في إيطاليا، واندهش من الجهد الكبير المبذول هناك، مؤكداً أن وصول الفريق الإيطالي لنهائي دوري الأبطال لم يكن صدفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com