صورة تكشف سبب غياب ميسي عن وداع تشافي

صورة تكشف سبب غياب ميسي عن وداع تشافي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشف النجم ليونيل ميسي هداف برشلونة وأحسن لاعب في العالم أربع مرات سبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي الوداعي للقائد تشافي هيرنانديز.

ونظَّم نادي برشلونة يوم الأربعاء حفل وداع رسمي للنجم المخضرم تشافي هيرنانديز، الذي أعلن قبل أيام رحيله عن البلاوغرانا بعد 17 موسماً من التألق والنجاح في صفوف الفريق الأول.

وكان اللاعب الأكثر ظهوراً بقميص برشلونة مصحوباً بأقاربه وأصدقائه ورفاق دربه وزملائه في الفريق، وذلك بحضور عدد من اللاعبين الحاليين والسابقين وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ليس بينهم ميسي.

لكن النجم الأرجنتيني أزال الغموض بشأن غيابه عن حفل توديع قائده بنشر صورة عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي مع بعض زملائه بالفريق إيفان راكيتيتش والحارس تير شتيغن ورافينيا وجيرارد بيكيه وعلق عليها قائلاً: “لم نستطيع حضور المؤتمر الصحفي لتشافي بسبب خضوعنا لكشف منشطات تابع للاتحاد الأوروبي”.

ويستعد برشلونة لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الألمانية برلين مساء السبت المقبل، ويعتبر كشف المنشطات إجراء روتيني وضروري يتبعه الاتحاد الأوروبي دائماً مع اللاعبين المشاركين في بطولاته.

11401016_1032152300137697_7238268493252009638_n

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع