رونالدو سبب تألق ميسي هذا الموسم

رونالدو سبب تألق ميسي هذا الموسم

المصدر: إرم من محمود صبري

قدم الصحفي الرياضي الإسباني الشهير، لويس ماسكارو، رئيس تحرير صحيفة سبورت الكتالونية، رسالة شكر لنجم ريال مدريد ”كريستيانو رونالدو“، لأنه السبب الرئيسي في تألق نجم برشلونة ليونيل ميسي هذا الموسم.

وقال ماسكارو إنه عندما فاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية في يناير الماضي، ألهم ليونيل ميسي ودفعه لمزيد من الجهد والتألق هذا الموسم.

وأضاف الصحفي أن ميسي اتخذ القرار بالتألق، عندما جلس في 12 يناير الماضي بقصر المؤتمرات في زيوريخ، وسمع الصيحة الغبية التي أطلقها كريستيانو رونالدو بعد فوزه بالكرة الذهبية الثالثة.

وتابع لويس بأن نجم الريال قال في حينها ”هذا يكفي، أريد أن أصبح واحدًا من أعظم اللاعبين في كل العصور“، إلا أنه نسي أن هناك ليونيل ميسي.

وأشار إلى أنه في هذه اللحظة، قرر ميسي أن هدفه الكبير هو العودة أن يكون رقم 1، ووضع خلافاته مع لويس إنريكي جانبًا، وقال إنه نسي مشاكله الجسدية والنفسية والشخصية، التي أثرت عليه خلال العام الماضي، وبدأ مشواره في تنشيط برشلونة.

أدرك ميسي أنه عندما يفوز برشلونة، فإن ميسي يفوز أيضًا، واليوم، بعدما حقق الرجل الدوري والكأس، قال إنه ذاهب لدوري أبطال أوروبا لإحضار البطولة الثالثة، والكرة الذهبية الخامسة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة