أليجري: لا داعي للقلق من ميسي

أليجري: لا داعي للقلق من ميسي

المصدر: إرم من محمود صبري

أكد المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، أنه لا داعي للقلق من ميسي في المباراة النهائية التي سيخوضها اليوفي ضد برشلونة.

ورغم أن اليوفنتوس سيلعب آخر مباراة له في دوري الدرجة الأولى ضد فيرونا غدًا، إلا أن كل الاهتمام منصب على نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 6 يونيو المقبل.

وقال أليجري خلال مؤتمر صحفي اليوم ”أعتقد أنه من الطبيعي أن نكون متحمسين، فمن غير المحتمل أن يضيع موسم كهذا، لأننا لعبنا على ثلاث جبهات مختلفة، واستخدمنا كل الوسائل في كل منها“.

وأضاف المدرب ”لقد فزنا في جبهتين منها، والآن دعونا نرى ما سيحدث اليوم السبت، لكن الفريق ليس لديه ما يفعله أكثر من ذلك، رغم ذلك فإن النهائي نهائي، ومشاكلنا تصبح شيئاً ثانوياً في مقابل الرغبة في الفوز“.

وتابع المدير الفني لليوفي بأنه ”لا داعي للقلق من ميسي أو نيمار، وإنني لا أستوعب لماذا يجب علينا ذلك، إنهما لاعبان رائعان، ولكن عند المشاركة في مثل هذه المباريات وتواجه أعداء من الطراز العالمي، لا ينبغي أن يكون هذا مصدرًا للقلق“.

وأردف أليجري ”علاوة على ذلك، إذا كنا قد وصلنا إلى المباراة النهائية، فهذا يعني أن لدينا العديد من الإمكانات والخصائص مثل منافسنا“.

وأوجز المدير الفني بأن ”يوفنتوس وبرشلونة لديهما خصائص وإمكانات مختلفة، لدينا بعض الخصائص المهمة وبرشلونة لديها إمكانات أخرى، ومن ثم علينا أن نفعل ما فعلناه ضد ريال مدريد، وربما أكثر من ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com