برشلونة ضيفاً على ملعبه أمام بيلباو

برشلونة ضيفاً على ملعبه أمام بيلباو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

رفض لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الحديث عن مواجهة يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مؤكداً أن تركيزه حالياً منصب على مواجهة أتلتيك بيلباو ليلة السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عقده بعد التدريب الأخير الذي خاضه برشلونة استعداداً للقاء الذي سيستضيف ملعب ”كامب نو“ : ”مقبلون على واحدة من أفضل مباريات الموسم، حيث ستدور في أجواء خاصة جداً وسيكون هناك لقب على المحك“.

وحذر المدير الفني السابق لسيلتا فيغو من صعوبة الخصم، مؤكداً أن ”أتلتيك بيلباو فريق ليس من السهل التغلب عليه“، مضيفاً أنه ”بدوره يسعى إلى امتلاك الكرة ويمارس ضغطاً قوياً“.

وعن خوض مباراة النهائي في ثوب الفريق الزائر بملعب ”كامب نو“، قال مدرب برشلونة ”سيكون شعوراً غريباً عندما ندخل غرفة ملابس الضيوف والفريق يرتدي القميص الثاني، ولكن اللاعبين محترفون“.

مذكِّراً في الختام بأن ”تاريخ كرة القدم مليء بقصص الفرق التي منيت بالهزيمة على ملعبها. صحيح أننا نلعب على أرضنا، ولكن المدرجات ستكون هذه المرة مقسمة بالتساوي بين مشجعي الفريقين“.

يُذكر أن ”كامب نو“ استضاف ثلاث نهائيات لكأس ملك إسبانيا في السابق، دارت في سنوات 1963، 1970 و2010، علمًا بأن البرسا فاز بالكأس على ملعبه مرة وحيدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com