مخاوف من رحيل ميسي عن برشلونة بسبب الضرائب
مخاوف من رحيل ميسي عن برشلونة بسبب الضرائبمخاوف من رحيل ميسي عن برشلونة بسبب الضرائب

مخاوف من رحيل ميسي عن برشلونة بسبب الضرائب

أكد موقع (classicalite)، أن ثمة مخاوف كبيرة من رحيل النجم الأرجنيتين ليونيل ميسي، عن فريق برشلونة الإسباني، بسبب قانون الضرائب.

وقال الموقع، إن ميسي هو أكبر نجم كرة قدم في العالم الآن، خاصةً بعدما أصبح برشلونة بطل الليجا، إلا أن المشكلة الوحيدة مع ميسي، باتت مستواه الكبير وأدائه العالي، الذي جلب اللقب لناديه، ومن المتوقع ألا يستطع النادي تحمل زيادة أجره، بسبب قوانين الضرائب الصارمة في إسبانيا، والتي ستجبر النادي على دفع مزيد من الضرائب، في حالة الاحتفاظ باللاعب.

وأشار، إلى أن مسئولي النادي يتساؤلون ما إذا كان ميسي سيغادر النادي في حال حصوله على عرض أكبر، فضلاً عن مخاوف أخرى من الخلافات الكبيرة المتوقعة بين ميسي والمدير الفني لويس أنريكي.

وقد أوضح نائب رئيس برشلونة، خافيير فوست، لصحيفة "هانديلسبلات" الألمانية، الوضع المالي للبارسا، قائلاً: "حالياً لن نستطيع الدفع لميسي، مثلما تفعل أندية مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، ويجب أن يتفهم الجميع أن اللاعبين يقارنون دائماً بين صافي الأجر، وما ندفعه هنا في إسبانيا هو أعلى نسبة ضرائب في أوروبا".

على صعيد آخر، نفى جوزيب ماريا، رئيس برشلونة، وجود خلافات بين ميسي وأنريكي قائلاً: "العلاقات بين ميسي وأنريكي أكثر من عشرة على عشرة، ولا توجد أي خلافات بين المدرب واللاعبين".

وتساءل الموقع في ختام التقرير: "هل سيتمكن البارسا من الاحتفاظ بميسي ؟" متشككاً في إمكانية حدوث ذلك في ظل الإمكانات الحالية بالنادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com