عشيقات رونالدو أثناء علاقته بإيرينا شايك (صور)

عشيقات رونالدو أثناء علاقته بإيرينا شايك (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشفت مؤخراً عارضة الأزياء الروسية الحسناء إيرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن السبب الحقيقي لانفصالهما، حيث أعلنت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً أن الدون كان يخونها مع ستة فاتنات في نفس الوقت على الأقل.

هذا وقد كشفت صحيفة ”كوريو دا مانحا“ البرتغالية اليومية أن الحسناوات مالينا كوستا وسميرة سالومي وإينيس ساينز وفابيولا أغيار ودانييلا تشافيز كانوا جميعاً لهم علاقة عاطفية بالنجم البرتغالي حينما كان مرتبطاً بإيرينا طيلة خمس سنوات كاملة.

واكتشفت إيرينا فاتنة الجمال أن صديقها يخونها في ليلة رأس السنة الأخيرة، عندما وجدته يبعث برسائل عبر هاتفيه الجوال لست جميلات في نفس التوقيت وهو معها يقضي حفل رأس السنة، فتركته وحيداً وسافرت إلى جزر المالديف بمفردها من أجل الاحتفال بعيد ميلادها الذي جاء في يناير/ كانون الثاني الماضي.

بعد هذه الواقعة بأيام قليلة انفصلت إيرينا عن رونالدو وتركته يذهب إلى حفل توزيع جوائز الفيفا لأفضل لاعب بمفرده، حينها تم الكشف عن بدء إجراءات انفصالهما رسمياً، خاصة وأنها علمت فيما بعد أن رونالدو أقام علاقة مع نحو 12 سيدة على مدار خمس سنوات، لكن الخمس سالفات الذكر كن حديثي العلاقة بالنجم البرتغالي.

وقد كشفت الصحيفة البرتغالي عن أن بعض من هؤلاء الفتيان كن على علاقة سابقة ببعض لاعبي كرة القدم، فمالينا كوستا كانت الصديقة السابقة لقائد برشلونة السابق كارليس بويول، وسميرة سالومي صديقة مارك باراتا سابقاً، وكذلك الفرنسي كريم بنزيمة، وكذلك لاعب ريال مدريد السابق غوتي.

كما أن المكسيكية إينيس ساينز والبرازيلية فابيولا أغيار والتشيلية دانييلا تشافيز جميعهم يظهرون بشكل منتظم على أغلفة مجلة ”بلاي بوي“ الشهيرة.

ronaldo_w647

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com