رونالدو  أكثر حسما من ميسي (إنفوغرافيك)
رونالدو أكثر حسما من ميسي (إنفوغرافيك)رونالدو أكثر حسما من ميسي (إنفوغرافيك)

رونالدو أكثر حسما من ميسي (إنفوغرافيك)

أكد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال إحصائيات موسم 2014-2015 أنهما فوق جميع لاعبي الدوريات الأوروبية ، من خلال تفوقهما في تسجيل الأهداف وصنعها وحسمهما للقاءات فريقهما في كل المنافسات .

وفي دراسة لأفضل 10 لاعبين حسما في أوروبا من خلال تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة ، تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الجميع بالمساهمة في هدف عبر التسجيل أو التمرير كل 48 دقيقة ما يقارب الهدفين في كل لقاء ، متبوعا بغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بالمساهمة في هدف كل 55 دقيقة .

وتظهر الإحصائيات أن النجمين فوق الجميع حيث لا تفصل بينهما سوى 7 دقائق فقط وكانا حاسمين في نتائج فريقهما خصوصا ميسي في نهاية الموسم .

ورغم غيابه لعدة لقاءات بسبب الإصابة يحل الهولندي أريين روبن جناح بايرن ميونيخ في الصف الثالث بهدف كل 70 دقيقة ولكنه بعيد عن الثنائي الأقوى بفارق 15 دقيقة عن ميسي و22 عن رونالدو .

وضمت اللائحة أيضا في الصفوف من الرابع للسادس الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة بهدف كل 73 دقيقة رغم غيابه عن بداية الموسم والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بهدف كل 75 دقيقة والهولندي باس دوست مهاجم فولفسبورغ الألماني بهدف كل 77 دقيقة .

وجاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان سابعا بهدف كل 80 دقيقة والفرنسي ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون الفرنسي بهدف كل 86 دقيقة في المركز الثامن والكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد تاسعا بهدف كل 88 دقيقة والبرازيلي نيمار مهاجم برشلونة عاشرا بهدف كل 89 دقيقة .

وحل الدوري الإسباني في المقدمة ب5 لاعبين في العشر الأوائل والدوري الفرنسي والدوري الألماني ثانيا بلاعبين والدوري الإنجليزي بلاعب واحد .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com