إنشيلوتي: سأظل مع ريال مدريد أو سأحصل على راحة لمدة عام
إنشيلوتي: سأظل مع ريال مدريد أو سأحصل على راحة لمدة عامإنشيلوتي: سأظل مع ريال مدريد أو سأحصل على راحة لمدة عام

إنشيلوتي: سأظل مع ريال مدريد أو سأحصل على راحة لمدة عام





مدريد- ينوي الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الحصول على راحة لمدة عام في حالة الاقالة كما هو متوقع على نطاق واسع بعد موسم مخيب دون أي لقب كبير مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وفاز ريال مدريد 7-3 على ضيفه خيتافي أمس السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني لينهي الفريق البطولة في المركز الثاني بفارق نقطتين وراء غريمه التقليدي برشلونة الذي ضمن التتويج باللقب للمرة الخامسة في سبع سنوات الأسبوع الماضي.

ونقل موقع ريال مدريد على الانترنت عن انشيلوتي قوله "قدم اللاعبون أداء احترافيا حتى الدقيقة الأخيرة من الموسم. بذل اللاعبون جهدا كبيرا لكن يوجد حزن بسبب عدم الفوز بألقاب."

وأضاف المدرب الايطالي الذي جلس في المدرجات بسبب عقوبة ايقاف "لم استمتع بالجلوس في المدرجات. كنت أود انهاء الموسم على مقاعد البدلاء. أظهرت الجماهير شغفا ولعب الفريق بجدية."

وأخفق ريال مدريد في مواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا بعد الخروج من قبل النهائي أمام يوفنتوس الايطالي كما خسر في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا أمام جاره اتليتيكو مدريد.

وثارت تكهنات في الأسابيع الأخيرة حول بديل إنشلوتي بعدما ذكرت تقارير أن الإسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي الإيطالي يأتي على رأس المرشحين لخلافته.

لكن إنشيلوتي الذي يستمر عقده مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم القادم أكد يوم الجمعة الماضي أنه يريد البقاء وأعلن في مؤتمر صحفي أنه سيجتمع بمسؤولي النادي هذا الأسبوع.

وقال إنشيلوتي "مستقبلي واضح في ذهني. أما الاستمرار هنا أو الحصول على راحة لمدة عام."

وفي أول موسم مع إنشيلوتي فاز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال لكن بعدما حقق الفريق رقما قياسيا اسبانيا برصيد 22 انتصارا متتاليا في نهاية العام الماضي تراجعت عروضه بشدة في بداية 2015.

وقال إنشيلوتي "لا أعتقد أن هناك من هو في عجلة من أمره. النادي يفكر لذلك يمكنه اتخاذ القرار الصحيح."

وأضاف "أنا في الانتظار لانني لست في عجلة من أمري. ريال مدريد نادي كثير المطالب ومن الطبيعي وجود تساؤلات عندما تسير الأمور بشكل سيء في جزء من الموسم. هذا جزء من وظيفتي.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com