رونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريد
رونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريدرونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريد

رونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريد

رغم أن موسم الليغا لم ينته ومازال أمام ريال مدريد مباراة أخيرة في سنتياغو برنابيو يوم السبت أمام خيتافي ، إلا أن النجم كريستيانو رونالدو كان حريصاً على مقابلة فلورنتينو بيريز رئيس النادي للحديث عن الاستعداد للموسم المقبل.

فبعد تسجيل ليونيل ميسي هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد وحسم لقب الليغا ، بدأ التفكير في "سنتياغو برنابيو" بالموسم الجديد ، وهناك عدة أمور تشغل بال مسؤولي الريال حالياً أكثر من أي مواضيع أخرى.

فق تحدث "الدون" مع بيريز عن أمرين مهمين ، أولهما الفارق الشاسع في الأهداف التي يسجلها منذ قدومه للنادي الملكي عام 2009 مقارنة بزملائه في الفريق ، وكذلك وجود عرض دائم ومغري من باريس سان جيرمان للتعاقد مع قائد البرتغال ، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

رغم أن هناك مباراة متبقية في الليغا ، إلا أن رونالدو سجل حتى الآن 45 هدفاً، بينما كان أعلى رقم (46 هدفاً) قد سجل باسمه أيضاً في موسم 2011-12، وهو الرقم الذي مازال حتى الآن أفضل إنجازاً شخصياً له ، وسبق له تسجيل 60 هدفاً في كل البطولات في الموسم ذاته (2011-12).

لكن هناك أيضاً أمور مهمة تشغل بال بيريز ومسؤولي الريال وتدور بشأنها اجتماعات ومكالمات هاتفية مستمرة وجلسات نقاش ، من بينهما أمور عاجلة تتطلب حسمها في القريب العاجل على رأسها مسقبل كارلو أنشيلوتي في الفريق ، والتعاقد مع حارس مرمى شاب ، والتعاقدات للموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com