برشلونة: التعاقد مع أنشيلوتي كذب وافتراء

برشلونة: التعاقد مع أنشيلوتي كذب وافتراء

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن ما تردد بشأن وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بين المدربين المحتملين لتدريب النادي الكتالوني في حال عدم التوصل لاتفاق مع لويس إنريكي المدير الفني الحالي.

وقال بارتوميو : ”هذا الكلام عار تماماً عن الصحة ولم يتم التفكير في مطلقاً ، هذا محض كذب وافتراء يهدف لزعزعة استقرار برشلونة ، هدفنا التعاقد مع لاعبين وليس مدرب خلفاً لإنريكي ، فالمدرب الحالي مرتبط بعقد معنا وقام بعمل رائع وسوف يتم تمديد التعاقد معه بالتوافق مع الانتخابات المرتقبة في النادي“.

وبات مستقبل المدرب الإيطالي المخضرم على المحك مع ناديه المدريدي خاصة بعد خروج الفريق خال الوفاض من البطولات هذا الموسم“.

وعن علاقة إنريكي بنجم الفريق ليونيل ميسي قال بارتوميو في حوار مع صحيفة AS يوم الخميس : ”لو قيمنا العلاقة بينهما بين رقمي 1 إلى 10 ، فهي تمثل 10 وليس بينهما فقط لكن بين إنريكي وكافة اللاعبين“.

وعن أحقية ميسي للكرة الذهبية هذا العام قال رئيس النادي الكتالوني : ”ميسي يستحقها بجدارة هذا العالم والقادم والذي يليه ، فهو لاعب متكامل ونضح بشكل كبير وهو أفضل لاعب في التاريخ ، رغم أن هناك لاعبون كثر حصلوا على الجائزة من قبل لكن ميسي الأحق“.

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد أوضح بارتوميو: ”يمكن لبرشلونة التعاقد مع لاعبين جدد اعتبارا من 1 يناير 2016. ويمكننا أن نوقع معهم هذا الصيف، وينضموا فعلياً في يناير المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com