شائعات الانتقال لمانشيستر يونايتد تحيط برونالدو (صورة)

شائعات الانتقال لمانشيستر يونايتد تحيط برونالدو (صورة)

المصدر: إرم - من محمود صبري

ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، غير سعيد مع النادي الملكي، وأنه قد يوشك على الانتقال بعيداً عن البرنابيو.

وأضافت أن ثمة شائعات قوية تفيد بقرب انتقال رونالدو إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، لاسيما بعدما أنهى افريقه هذا الموسم دون أي إنجاز أو جوائز، بعدما حصد الفريق الكتالوني على الثلاثية الرائعة بمساعدة ليونيل ميسي.

وتابعت بأن كريستيانو على المستوى الشخصي حقق نجاحاً كبيرا قد يفوز عبره بالحذاء الذهبي، حيث أحرز 45 هدفاً في الليغا، الأمر الذي قد يتعطل في حال إحراز الأرجنتيني ليونيل ميسي 4 أهداف في المباراة النهائية.

وأشار الموقع إلى أن المان يونايتد لم يفز بأي بطولة منذ الدوري الممتاز 2012-13، وبالتالي فإن الشياطين الحمر ليسوا خيارا واضحا لكريستيانو، الذي بحاجة لفريق مستقر، رغم أن لويس فان جال أكمل هدف الشياطين الحمر الرئيسي هذا الموسم من العودة إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه مازال متخلفاً بـ 15 نقطة خلف تشيلسي حامل اللقب.

unnamed

وأضاف الموقع بأن رونالدو سيكون مرحباً بعودته بأذرع مفتوحة في أي لحظة، مشيراً إلى أنه رغم بلوغه سن 30 سنة، إلا أنه لايزال واحدا من اثنين من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إلى جانب ميسي، فضلاً عن أن النادي الانجليزي لم يعثر حقا عن بديل بنفس جودته ومهارته، ومن هذا المنطلق تسببت شائعات عودة رونالدو في ارتفاع الروح المعنوية لدى جماهير النادي، والتي أصبحت متحمسة لاحتمالية عودة بطلهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع