صفقة تبادلية بين موناكو وأتلتيكو مدريد

صفقة تبادلية بين موناكو وأتلتيكو مدريد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية أن فريق موناكو الفرنسي يرغب في تدعيم خط هجومه الموسم القادم لتقديم عرض جيد خلال منافسات دوري أبطال أوروبا والذي بلغ خلال الموسم الحالي دور ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة أن ديمتري ريبولوفييف رئيس النادي الفرنسي وضع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش على رأس الأولويات، وأبدى الاستعداد لدفع مبلغ 25 مليون يورو لنادي أتلتيكو مدريد من أجل التخلي عن مهاجمه الكرواتي الذي يملك عقداً ينتهي في عام 2018.

ودفع النادي الإسباني 22 مليون فقط لبايرن ميونخ للحصول على خدمات المهاجم الكرواتي الذي سجل خلال الموسم الحالي 20 هدفاً في 42 مباراة.

وفي المقابل سيكون الكولومبي رادميل فالكاو في الطريق للعودة لفريقه الإسباني لكون مانشستر يونايتد لم يتقدم بعرض لشرائه بمبلغ 55 مليون يورو، وسيعود لفريق موناكو الذي يرغب في التخلي عنه لفريق آخر.

وسيكون أتلتيكو مدريد محطة جيدة للنجم الكولومبي لكن النادي الإسباني غير مستعد لدفع مبلغ خيالي مقابل المهاجم الكولومبي مما قد يدفع موناكو الفرنسي لإعارته لمدة موسم أو موسمين.

ولعب فالكاو في أتلتيكو مدريد وسجل 52 هدفاً في 88 لقاء كما فاز رفقة الفريق بلقب الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي في 2012 وكأس ملك إسبانيا في 2013 على حساب ريال مدريد قبل أن ينتقل للعب في موناكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com