مفاجأة.. أنشيلوتي مرشح لخلافة إنريكي في برشلونة

مفاجأة.. أنشيلوتي مرشح لخلافة إنريكي في برشلونة

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ البايس“ الإسبانية أن نادي برشلونة وضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضمن المرشحين لخلافة لويس إنريكي مدرب الفريق الحالي والذي قد يغادر السفينة الكتالونية حتى لو فاز بالثلاثية نظراً لسوء علاقته مع الإدارة منذ خلافه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بداية عام 2015.

وحسب الصحيفة الإسبانية فالمدير الرياضي لبرشلونة الإيطالي أرييدو بريدا يتمتع بعلاقة طيبة مع مواطنه أنشيلوتي منذ أن كانا في إي سي ميلان ويعتقد أنه قادر على قيادة فريق من النجوم يضم كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز دون مشاكل كما فعل سابقاً في ريال مدريد وميلان ويوفنتوس وتشيلسي.

ورغم تحقيقه للقب الدوري الإسباني وتأهله لنهائي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا مازال مصير الإسباني لويس إنريكي غير محسوم مع برشلونة نظراً لارتفاع أسهمه على الصعيد الأوروبي والعالمي، ولكونه لم ينس عدم مساندة الإدارة له في خلافه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في وقت كان الفريق الكتالوني يعاني من نتائج سلبية رغم الدعم الذي تلقاه مؤخراً.

ويفضل برشلونة وضع خطة بديلة مسبقاً في حال قرر إنريكي المغادرة ويبقى كارلو أنشيلوتي بديلاً جيداً لكونه مرشحاً لمغادرة ريال مدريد بعد فشله في تحقيق أي لقب في نهاية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com