إنييستا يكشف سر نجاح برشلونة

إنييستا يكشف سر نجاح برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يرى النجم أندريس إنييستا أن فريق برشلونة يمر بأفضل أحواله حالياً ويتطور للأفضل ، مؤكداً أن النادي الكتالوني يرغب في تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وقال نجم برشلونة إن ”الفريق يمر بأفضل الأحوال، ويسير من حسن إلى أحسن. تحدث أشياء كثيرة في موسم واحد، والأهم هو الحفاظ على رباطة الجأش والتركيز على الهدف“.

بعد التتويج بلقب الليغا يوم الأحد الماضي، بات برشلونة يضع نصب عينيه كأس الملك ولقب دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض نهائي المسابقتين في الأسابيع القليلة المقبلة ، وستكون البداية يوم 30 من الشهر الجاري أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك ، ثم مواجهة يوفنتوس في برلين في السادس من الشهر المقبل على لقب دوري الأبطال.

وأضاف صاحب القميص رقم 8 للموقع الرسمي للنادي : ”لقد تعين على الفريق تجاوز كل الصعاب التي اعترضت سبيله ليكون في هذا الوضع المثالي، حيث يملك الفرصة للفوز بالثلاثية“.

نهائي برلين

وعن نهائي برلين قال إنييستا : ”قبل أي مباراة نهائية، عليك أن تتحلى بالهدوء وأن تعيش اللحظة. بشكل طبيعي. صحيح أن الإحساس عند خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ليس كالإحساس الذي ينتابك عندما تلعب بقية مباريات الدوري الأسباني، ولكن روتين الفريق هو نفسه خلال ذلك اليوم أن النهائي الأوروبي يحمل في طياته دلالات ”جميلة وخاصة للغاية“.

وحول الاحتفال بلقب الليغا، أكد إنييستا بوجهه المبتسم دائماً: ”لقد احتفلنا باللقب كما ينبغي. لقد أطلقنا العنان لفرحتنا بهذا اللقب المهم الذي تحقق بعد جهد جهيد ، فسر نجاحنا هو الاحترام والتضامن والعمل والجهد، لا أقل ولا أكثر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com