بيريز يخبر كاسياس بقرار إدارة الفريق

بيريز يخبر كاسياس بقرار إدارة الفريق

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

اجتمع فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد مع عميد الفريق وحارسه الرسمي إيكر كاسياس لتبلغه بقرار إدارة الفريق فيما يخص مستقبله الموسم القادم.

ورمى فلورنتينو بيريز الكرة في ملعب الحارس الأسطورة حين أخبره بأن الفريق يرغب في بقاءه الموسم القادم على الأقل وأنهم يكنون له الإحترام والتقدير ويعتبر أسطورة للفريق وعميده ولا يرغبون في رحيله كما سيحترمون أي قرار سيتخذه في الصيف القادم.

وسيحتفل القديس بعيد ميلاد الرابع والثلاثين يومه الأربعاء وعبر سابقا عن رغبته في البقاء في مدريد لغاية نهاية عقده في صيف 2017 ،لكنه في المقابل يرغب في الإستمرار كحارس رسمي للفريق أو على الأقل الحفاظ على دور فاعل في حراسة المرمى عبر مبدأ التناوب.

واعتبر قرار إدارة ريال مدريد بمثابة هدية عيد ميلاد للأسطورة الذي التحق صغيرا بالبيت الملكي في 1990 وعاش معه المجد من كل الجوانب عبر الفوز بكل الألقاب الممكنة رفقة فريقه وهي لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات والسوبر الأوروبي مرتين وكاس الأنتركونتينوتال وكأس العالم للأندية ولقب الدوري الإسباني 5 مرات وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

ولعب كاسياس أزيد من 700 لقاء رفقة الفريق الملكي في كل المنافسات (726 ) منها 509 في الدوري الإسباني ، كما حمل رفقة المنتخب الإسباني لقبين لأمم أوروبا ولقب لكأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com