كاسياس يودع جماهير البرنابيو السبت القادم
كاسياس يودع جماهير البرنابيو السبت القادمكاسياس يودع جماهير البرنابيو السبت القادم

كاسياس يودع جماهير البرنابيو السبت القادم

حين قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي تناوب الحارسين كايلور نافاس وإيكر كاسياس في اللقاءين الأخيرة، اعتقد الجميع أن العميد سيختار اللعب في برشلونة لتجنب صافرات الإستهجان في اللقاء الأخير في مدريد، لكنه اختار العكس ليلعب اللقاء الأخير في سانتياغو بيرنابيو وهو ما يؤشر على قرب رحيل حارس أسطوري في الفريق الملكي.

اختار إيكر كاسياس لعب آخر لقاء في الدوري أمام خيتافي لوداع الجماهير رغم أنه لم يحسم بشكل نهائي مصيره ولا زال يأمل في البقاء لنهاية عقده في صيف 2017، لكن المفاوضات مع حارس بديل وخصوصا مع مواطنه دافيد دي خيا قد تدفعه للبحث عن فريق يضمن له اللعب كأساسي والبقاء حارسا رسميا أيضا للمنتخب الإسباني لغاية نهائيات أمم أوروبا 2016 على الأقل.

ورحب كاسياس بفكرة الرحيل للدوري الإنجليزي الممتاز وخصوصا لفريق آرسنال حيث عبر في تصريحات صحفية عن إعجابه بالفريق اللندني وفلسفة المدرب الفرنسي آرسين فينجر بالإضافة لتواجد زميله السابق الألماني مسعود أوزيل وعدم وجود منافس قوي على حراسة المرمى في الفريق الإنجليزي.

وفضلت إدارة ريال مدريد عدم الخروج بأي تصريح ضد إيكر كاسياس رغم احتجاجات بعض الجماهير وقدمت له الدعم دائما واعتبرته أسطورة يجب احترامها، كما منحته كل الصلاحيات لتقرير مصيره الصيف القادم أو البقاء حتى نهاية عقده رغم أن أجره يصل ل 7،5 مليون يورو.

وسيودع إيكر كاسياس الدوري الإسباني برقم قياسي تاريخي في حال حقق فريقه الفوز في اللقاء على خيتافي حيث سيكون الفوز رقم 334 في تاريخه ويفك الشراكة مع حارس برشلونة ومديره الرياضي السابق زوبيزاريتا ويصبح اللاعب الأكثر تحقيقا للفوز في تاريخ الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com