أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يدافع عن جاريث بيل
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يدافع عن جاريث بيلأنشيلوتي مدرب ريال مدريد يدافع عن جاريث بيل

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يدافع عن جاريث بيل

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن جاريث بيل بعدما قال إن الجناح الويلزي دفع ثمن العروض الضعيفة لزملائه رغم تطور مستواه في موسم صعب مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل بيل 3 أهداف فقط في آخر 19 مباراة له مع الفريق وتعرض لانتقادات بسبب عدم اللعب الجماعي خلال موسم يقترب فيه ريال مدريد من الخروج خالي الوفاض.

ولم يترك بيل نفس بصمة موسمه الأول مع ريال مدريد عندما أحرز أهدافا مهمة ساعدت الفريق على الفوز بدوري أبطال اوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وخرج ريال مدريد من قبل نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء الماضي، كما خسر الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا خلال يناير كانون الثاني.

وتبدو آمال ريال مدريد ضئيلة للغاية في الحصول على لقب الدوري الإسباني مع تأخره بأربع نقاط وراء غريمه التقليدي برشلونة قبل جولتين من النهاية.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إسبانيول غدا الأحد، في نفس توقيت مباراة برشلونة مع مضيفه أتلتيكو بطل الدوري الموسم الماضي.

وانطلقت صيحات استهجان تجاه بيل في لقاء يوفنتوس بعدما أهدر أكثر من فرصة في الشوط الثاني.

وأخفق بيل في التأقلم مع طريقة اللعب الإسبانية التي تعتمد على التمريرات القصيرة ولم تقدم انطلاقاته وسرعته نفس الفاعلية مثلما كانت في الدوري الانجليزي.

لكن أنشيلوتي يشعر أن بيل يقدم أداء جيدا بالنظر للاصابات التي عانى منها هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "مر بأوقات جيدة عندما كان الفريق في مستواه وواجه صعوبات عندما لعب الفريق بشكل سيء."

وأضاف "من الصعب تقييم الموسم بالنسبة للاعب عانى من إصابات لكن رغم بعض المشكلات القليلة تطور مستواه واعتاد على اللعب بشكل أكبر من الفريق."

وتحوم شكوك الآن حول مستقبل المدرب الإيطالي مع الفريق بعد موسم صعب.

وقال أنشيلوتي "أنا حزين لأنني أعتقد أن الفريق كان يستحق اللعب في النهائي مرة أخرى. يجب علينا احترام ما حدث في أرض الملعب وصعود فريق آخر لنهائي دوري الأبطال."

وأضاف "كافحنا بقوة ولا نزال ننافس في الدوري الإسباني. كنا على مقربة من الوصول لنهائي دوري الأبطال في موسم كنا نعاني فيه من عدة إصابات."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com