إنريكي: برشلونة لا يسعى للانتقام من أتلتيكو مدريد
إنريكي: برشلونة لا يسعى للانتقام من أتلتيكو مدريدإنريكي: برشلونة لا يسعى للانتقام من أتلتيكو مدريد

إنريكي: برشلونة لا يسعى للانتقام من أتلتيكو مدريد

لا يرى لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أي دوافع انتقامية قبل مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد، ضمن الجولة قبل الأخيرة لليغا، وذلك ردا على فوز أتلتيكو بلقب الليغا الموسم الماضي من ملعب "كامب نو".

ويتطلع فريق برشلونة لحسم لقب الدوري الإسباني الأحد، من خلال الفوز على ملعب حامل اللقب أتلتيكو مدريد "فيسنتي كالديرون" في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

ويحتاج ليونيل ميسي ورفاقه إلى ثلاث نقاط فقط أخرى من أجل حسم اللقب، بعد أن حقق الفريق 28 انتصارا خلال 31 مباراة ليتفوق بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

وقال إنريكي: "الفوز بالدوري في حد ذاته دافعا كافيا للاعبين من أجل الفوز على أتليتكو مدريد في عقر داره بصرف النظر عن حسم أتلتيكو للقب الموسم الماضي في كامب نو".

وأضاف المدير الفني لبشلونة في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم السبت: "لا أرى أي مشاعر انتقامية أمام أتلتيكو ؛ لقد قدموا العام الماضي موسما مذهلا وفريدا من نوعه، وهذا العام مختلف تماماً وليس هناك رغبة في الانتقام وهذه فرصة بأيدينا للفوز باللقب وهذا في حد ذاته دافعا قويا".

ويسعى برشلونة للتتويج بلقب الليغا قبل نحو أسبوعين على مواجهة أتلتيكو بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم الذهاب لبرلين لمواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا ليكون بذلك قد جمع الثلاثية هذا الموسم.

ومن ناحية أخرى، سينتظر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة حتى اللحظة الأخيرة قبل أن يتخذ قرارا فيما يتعلق بمشاركة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من عدمه في لقاء الفريق المرتقب أمام مضيفه أتلتيكو مدريد.

واضطر إنريكي لاستبدال سواريز ما بين شوطي مباراة الفريق الكتالوني أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، بسبب معاناته من مشاكل في أوتار الركبة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سواريز، الذي تدرب بمفرده أول أمس الخميس.

وصرح إنريكي في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت "سوف نحسم مشاركة سواريز في المباراة في اللحظة الأخيرة، وسنرى في الوقت الحالي ما إذا كان بمقدوره خوض المباراة أم لا".

أضاف مدرب برشلونة "إن الأمر ينطوي أيضا على باقي اللاعبين، المباراة غدا ستكون بمثابة نهائي كأس، ربما نفوز بالبطولة، ولذلك فمن الهام بالنسبة لنا أن نبذل أقصى الجهد، ولكن يتعين علي أولا النظر إلى بقية لاعبي الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com