رياضة

أندية مدريد أمام مهمة منع برشلونة من الإحتفال في العاصمة
تاريخ النشر: 16 مايو 2015 12:37 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2015 12:37 GMT

أندية مدريد أمام مهمة منع برشلونة من الإحتفال في العاصمة

الفريق الكاتالوني في حاجة للفوز باللقاء لحسم لقب الدوري الإسباني قبل جولة من النهاية.

+A -A
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

ستكون مهمة فريقا العاصمة مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد منع جماهير برشلونة من الإحتفال بلقب الدوري الإسباني في قلب العاصمة الإسبانية نظرا للمطالب الكاتالونية بالإنفصال ولرمزية احتفالها في قلب عاصمة الحكم المركزي باللقب.

وتشهد الجولة قبل الأخيرة مواجهة بين فرق مدريد وبرشلونة حيث يحل ريال مدريد ضيفا على إسبانيول برشلونة ويستضيف أتلتيكو مدريد برشلونة في قمة قد تحسم اللقب مبكرا وقبل الجولة الأخيرة.

ويحتاج برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد لحسم اللقب أو هزيمة ريال مدريد أمام إسبانيول أوفي حال حسم التعادل المواجهتين.

وفي الموسم الماضي حسم أتلتيكو مدريد لقب الدوري في قلب برشلونة لكنه منع من الإحتفال وتسلم الدرع لحساسية الصراعات السياسية بين العاصمة مدريد وإقليم كاتالونيا وهو ما يسعى ريال مدريد وجاره لتجنبه هذا الموسم.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز في قلب برشلونة على إسبانيول وعدم فوز برشلونة بمدريد للإبقاء على أمل ضعيف في التتويج باللقب وينتظر خدمة من جاره لعرقلة الفريق الكاتالوني.

وطالما كانت العلاقة طيبة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة فيما اعتبر دائما إسبانيول برشلونة خائنا في نظر الجماهير الكاتلونية لعلاقته الجيدة بريال مدريد وهو ما يعطي للمواجهتين طابعا خاصا.

فإسبانيول يجد نفسه في موقف صعب لكونه أمام مهمة تقديم خدمة لجاره برشلونة وهو أيضا غريمه الأول ، فيما سيكون أتلتيكو مدريد أمام نفس المهمة أمام برشلونة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك