رياضة

خلاف قوي بين راموس ورونالدو
تاريخ النشر: 15 مايو 2015 20:35 GMT
تاريخ التحديث: 15 مايو 2015 20:35 GMT

خلاف قوي بين راموس ورونالدو

غرف ملابس ريال مدريد تشتعل بعد الهدوء الذي عرفته الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي وأدى للتتويج ب4 ألقاب.

+A -A
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ لاكونوميستا “ الإسبانية أن هوة الخلافات اتسعت بين لاعبي ريال مدريد المدافع الأندلسي سيرجيو راموس و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق الملكي منذ بداية السنة الحالية.

وذكرت الصحيفة أن العلاقة المميزة التي كانت بين اللاعبين سمحت لراموس بانتقاد زميله خلال عدة محطات بداية من الهزيمة برباعية أمام الجار أتلتيكو مدريد وحفل عيد الميلاد ثم الكلمات التي تفوه بها النجم البرتغالي بعد الهزيمة بالبيرنابيو أمام شالكة الألماني (3-4) في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وازدادت نقاشات النجمين حدة في المدة الأخيرة بعد الهزيمة في ذهاب نصف النهائي أمام يوفنتوس في تورينو حيث انتقد المدافع زميله لعدم مساندة الفريق في الدفاع ،وبعدها رفض النجم البرتغالي البقاء في الملعب لتحية الجماهير بعد التعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني وخرج غاضبا وهو سلوك انتقده المدافع الدولي الإسباني.

وزاد الإقصاء أمام يوفنتوس وسلوك النجم البرتغالي الذي فضل الذهاب لغرفة الملابس بذل البقاء في الملعب لتحية الجماهير من هوة الخلاف بين النجمين.

وكان النجم البرتغالي قد اختلف أيضا مع الحارس والعميد إيكر كاسياس خلال لقاء شالكة الألماني حيث دفع العميد النجم للرجوع للملعب وتحية الجماهير بشكل علني.

وانتقد كاسياس وراموس تنظيم رونالدو لحفل عيد ميلاده بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري برباعية ، مما يؤكد أن الهدوء الذي عرفته غرف الملابس في عهد المدرب كارلو أنشيلوتي قد تراجع منذ بداية سنة 2015 وأدى لنكسة ريال مدريد وخروجه خاوي الوفاض هذا الموسم.

الخلافات بين رونالدو وراموس من جهة وبينه وبين كاسياس من جهة أخرى والعلاقة المميزة بين راموس وكاسياس لكونهما عميدا ريال مدريد والمنتخب الإسباني بالترتيب قد تدفع إدارة الفريق الملكي للتفكير في التخلي عن النجم البرتغالي في الصيف القادم أو تفتح باب المغادرة للمدافع سيرجيو راموس والحارس كاسياس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك