إقالة أنشيلوتي نهاية الموسم.. والبديل ليس زيدان
إقالة أنشيلوتي نهاية الموسم.. والبديل ليس زيدانإقالة أنشيلوتي نهاية الموسم.. والبديل ليس زيدان

إقالة أنشيلوتي نهاية الموسم.. والبديل ليس زيدان

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني اتخاذ أي قرار في خضم الغضب عقب الخروج هذا الموسم خال الوفاض من البطولات ، حيث اتفق مع المدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز على عدم التسرع في اتخاذ القرارات.

ويعتبر أهم قرار كبير يتعلق بالموسم المقبل ومن المقرر أن يتخذه الرجلان هو إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه ، حيث لا يتمتع المدرب المخضرم بأي دعم جماهيري وفقاً لاستطلاعات الرأي ، كما أن هذا القرار في طور التكوين منذ شهور طويلة ، خاصة وأن استمرار أنشيلوتي للموسم الثاني جاء بسبب هدف سيرخيو راموس في الدقيقة الأخيرة من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد!

لكن هذا الموسم تراجع الفريق منذ يناير/ كانون الثاني الماضي وتحديداً منذ الفوز بلقب كأس العالم للأندية في المغرب ، وجاءت صدمة الخروج من دوري الأبطال على يد يوفنتوس ليزيد من محنة أنشيلوتي.

هذا بالإضافة إلى الأخطاء التي ارتكبها النادي الملكي وتسببت في خسارة لقب الليغا لصالح برشلونة الذي يحتاج لفوز وحيد في أخر مباراتين لضمان التتويج رسمياً بالبطولة التي حققها أتليتكو الموسم الماضي ، كما أن الريال خسر لقب كأس الملك بالخروج المبكر على يد أتلتيكو كذلك.

البديل من يكون؟

كما يأتي غياب لقب الليغا عن الفريق أحد أهم الأسباب لرحيل أنشيلوتي ، حيث لم يفز بيريز بالدوري سوى ثلاث مرات في 12 عاماً ترأس خلالها النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إيجاد بديل لأنشيلوتي أمر مطروح منذ فترة ، وقد تم التفكير في زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الثاني "كاستيا" ، لكن تم تأجيل الفكرة باعتبار أن الأسطورة الفرنسية مازال أمامه الكثير ليقدمه قبل تولي هذا المنصب ، ومن المتوقع أن يصبح مديراً فنياً للريال ولكن ليس الآن.

تأجيل قرار تصعيد زيزو للفريق الأول وضع بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز أمام الخيار الأصعب لإيجاد خليفة لانشيلوتي الذي سيرحل لا محالة ، لكن السؤال منذ سيكون المدرب القادم؟.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com