7 كوارث أطاحت بأحلام المدريديين
7 كوارث أطاحت بأحلام المدريديين7 كوارث أطاحت بأحلام المدريديين

7 كوارث أطاحت بأحلام المدريديين

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد استطلاعاً للرأي بين متابعيها شارك فيه 50 ألف قارئ من أجل الوصول إلى خطايا النادي الملكي التي أخرجته من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

وقد استقر القراء بالإجماع على سبع خطايا هي كالتالي :

1-عدم إراحة الأساسيين

عدم إتباع سياسة تغيير اللاعبين وتبديلهم على مدار الموسم ، فمع نهاية الموسم استنفذ اللاعبون جهودهم وفشلوا في توزيع الجهد على المباريات.

2- غياب لوكا مودريتش وتوالي الإصابات

كانت إصابة الكرواتي لوكا مودريتش بعد عودته القصيرة للملاعب نقطة فاصلة سلبية للنادي الملكي ، كما أنه لم يكن الوحيد الذي تعرض للإصابة على مدار الموسم ، فهناك كريم بنزيمة وخاميس رودريغيز وغاريث بيل وسيرخيو راموس.

3-تراجع مستوى رونالدو

لا يمكن انتقاد لاعب يسجل نحو 50 هدفاً في الموسم ، لكن ما يجب انتقاده عليه هو تراجع مستواه في أبريل ومايو بشكل كبير عن ما كان عليه في بداية الموسم.

4-عدم الثقة في البدلاء

لوكاس سيلفا وتشيتشاريتو وسامي خضيرة وفابيو كوينتراو و خيسي رودريغيز لم ينالوا الفرصة الكاملة في تشكيلة كارلو أنشيلوتي الذي اعتمد على عدد محدود من اللاعبين خذلوه في نهاية الموسم بسبب الإرهاق.

5- غاريث بيل

الدولي الويلزي لاعب محوري في تشكيلة أنشيلوتي ، لكنه ابتعد عن مستواه منذ نهاية الموسم الماضي ، ورغم ذلك يبدأ به أنشيلوتي لأنه يثق في قدراته ، لكن اللاعب نفسه لا يقدم في الملعب أي مبرر على هذه الثقة!

6-الفشل أمام الأندية الكبيرة

ريال مدريد خسر كثيراً أمام الأندية الكبيرة هذا الموسم ، يوفنتوس ليس أحدث ناد من سلسلة طويلة فشل ريال مدريد في التغلب عليها ، فخلال هذا الموسم تغلبوا على برشلونة مرة ومثلها على أتلتيكو مدريد.

7- أنشيلوتي لم يعالج المشاكل

أسلوب لعب أنشيلوتي فشل قراء "ماركا" في استيعابه ، حيث تراجع النادي الملكي بشكل كبير عن الموسم الماضي ، وفشل أنشيلوتي في حل هذه الأزمة على مدار الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com