رياضة

كاسياس لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد
تاريخ النشر: 11 مايو 2015 15:48 GMT
تاريخ التحديث: 11 مايو 2015 15:48 GMT

كاسياس لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد

جماهير ريال مدريد تواجه عميد الفريق بصافرات الاستهجان واللاعب يرد بشتائم وإدارة الفريق تنتظر قراره في نهاية الموسم.

+A -A
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ ماركا “ المقربة من أسوار فريق ريال مدريد أن الحارس إيكر كاسياس العميد لا يفكر في الرحيل في الصيف القادم رغم ما حدث خلال لقاء فالنسيا وشتمه للجماهير بعد توجيهها صافرات استهجان ضده .

وقالت الصحيفة استنادا لمقربين من الحارس القديس أنه يعتبر حركته السبت الماضي اتجاه الجماهير خطأ سيكتب في تاريخه ،لكنه هادئ ولا يفكر في اتخاذ قرار الخروج من الفريق الصيف الماضي وينوي البقاء حتى نهاية عقده صيف 2017 .

وأكدت الصحيفة أن الحارس الدولي الإسباني يتابع رغبة إدارة الفريق في التعاقد مع حارس مرمى لكنه يفضل التركيز على اللعب خصوصا وأنه يعتبر الحارس الأساسي ويضع فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الثقة وسيلعب أساسيا أمام يوفنتوس الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تجنب الحديث في موضوع حراسة المرمى لثقل وزن الحارس إيكر كاسياس في الفريق ولتاريخه الكبير حيث يعتبر أحد أساطير الفريق الملكي عبر تاريخه وفاز بلقب أفضل حارس في العالم 5 مرات متتالية وهو رقم قياسي ،كما فاز بكل الألقاب رفقة الفريق الملكي منها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا .

ويطالب بعض المقربين من عميد ريال مدريد بفتح الباب للخروج في الصيف القادم نحو فريق جديد ومغامرة جديدة قد تجنبه نهاية سيئة في فريقه الحالي ، لكنه يصر على التحدي والبقاء واستعادة مستواه المميز .

ودخلت إدارة الفريق الملكي في محاولة لشراء الحارس الإسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد لكنها غير مستعدة لتقديم عرض يفوق 40 مليون يورو لكون الحارس الثاني لمنتخب إسبانيا ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي صيف 2016 وبإمكان الفريق الملكي الإنتظار والتعاقد معه مجانا .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك