تألق ألفارو موراتو يدفع ريال مدريد للتفكير بإعادته
تألق ألفارو موراتو يدفع ريال مدريد للتفكير بإعادتهتألق ألفارو موراتو يدفع ريال مدريد للتفكير بإعادته

تألق ألفارو موراتو يدفع ريال مدريد للتفكير بإعادته

عاد المهاجم الإسباني الفارو موراتا للظهور في مفكرة فريقه السابق ريال مدريد بعدما سجل الهدف الأول لفريقه الحالي يوفنتوس في مرمى فريقه السابق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وعزز بذلك مكانته كلاعب أساسي في فريقه بعد بداية موسم كان خلالها مجرد بديل لمواطنه فيرناندو لورينتي .

ويملك فريق ريال مدريد فرصة استعادة مهاجمه السابق لغاية صيف 2016 بعدما باعه الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو ،لكن عليه دفع مبلغ 30 مليون يورو صيف 2015 أو 35 مليون يورو صيف 2016 .

وسجل المهاجم الإسباني 12 هدفا في 1968 دقيقة لعبها رفقة فريقه يوفنتوس بمعدل بلغ هدفا في كل 164 دقيقة، رغم البداية التي لم تكن في صالحه وكان بديلا لمواطنه فيرناندو لورينتي، لكن ماسيميليانو أليغري وثق في مؤهلاته وأصبح لاعبا رسميا.

ورفض اللاعب الإحتفال بهدفه في مرمى كاسياس احتراما لفريقه السابق ،كما أنه عبر عن ارتياحه في صفوف الفريق الإيطالي حيث يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 2،2 مليون يورو.

ويرفض أليغري رحيل مهاجمه الشاب الذي يعتبر مستقبل الفريق في ظل رغبة الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الرحيل لفريقه السابق بوكاجونيور ،كما أن والد المهاجم الإسباني ألونسو موراتا عبر عن رفضه لعودة نجله لفريقه السابق مؤكدا أنه مرتاح في يوفنتوس ويرغب في البقاء.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم صريح ليكون داعما لهجوم الفريق في ظل تذبذب مستوى الفرنسي كريم بنزيمة وعدم الاقتناع بالمكسيكي خافيير هيرنانديز المعار من مانشستر يونايتد والذي قد يعود للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com