رياضة

بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد رغم الانتقادات
تاريخ النشر: 07 مايو 2015 8:16 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2015 8:17 GMT

بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد رغم الانتقادات

الانتقادات تنهال على الدولي الويلزي غاريث بيل بعد أدائه المخيب للآمال رفقة ريال مدريد الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

دافع جوناثان بارنيت مدير أعمال الدولي الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد بعد الأداء المخيب لأغلى لاعب في العالم خلال مباراة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن بيل يركز بنسبة 100% مع النادي الملكي.

وتعرض بيل لانتقادات لاذعة عقب خسارة ريال مدريد على يد يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، وظهوره بشكل سيء لا يليق بأغلى لاعب في العالم.

وقال بارنيت لهيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الأربعاء: ”غاريث يلعب حالياً في أكبر ناد بالعالم، وهو واحد من أفضل لاعبي العالم، وهو على ما يرام“.

وانتقل النجم الويلزي إلى ريال مدريد عام 2013 قادماً من توتنهام الإنكليزي مقابل 100 مليون مليون يورو في صفقة هي الأغلى في التاريخ، لكنه ظهر بشكل ضعيف أمام تورينو.

وكان روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق والمدير الفني لسندرلاند أبسويتش تاون والذي يعمل حالياً كمحلل في قناة ITV انتقد بيل بشدة خلال تحليله لمباراة الريال ويوفنتوس، حيث قال: ”إن ريال مدريد كان يلعب بعشرة لاعبين فقط ولم يقدم بيل إلى ريال مدريد أي شيء“.

وفي تعليقه على انتقادات كين قال بارنيت: ”لماذا يجب علينا الاستماع لأي تعليق يأتي من أي شخص لا يدري عن ماذا يتحدث، شخص فشل كمدرب، بيل يركز بنسبة 100% مع ريال مدريد“.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أشارت في أكثر من مناسبة إلى أن الدولي الويلزي تلقى عدة عروض من أندية إنكليزية للعودة للبريميرليغ أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي، سواء بالتعاقد معه في الصيف المقبل أو الانتقالات الشتوية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك