مولر: سنهزم برشلونة بمساعدة غوراديولا – إرم نيوز‬‎

مولر: سنهزم برشلونة بمساعدة غوراديولا

مولر: سنهزم برشلونة بمساعدة غوراديولا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كان توماس مولر آخر من غادر أرض ملعب تدريب بايرن ميونخ يوم الأحد, بعد مران طويل على ركلات الترجيح طويلاً ، بعدما استفاد من الراحة التي منحها إياه المدير الفني بيب غوارديولا في مباراة باير ليفركوزن استعداداً لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن مواجهة برشلونة المرتقبة قال هداف ألمانيا في المونديال الأخير : ”إنّها مباراة مميّزة بلا شك, و لكنّي الآن لست متشوّقاً كثيراً لقدومها. بالنسبة لي أصبح دور نصف نهائي دوري أوروبا أمراً إعتياديّاً. لذلك سيكون هذا النصف نهائي هو الخامس في آخر 6 سنوات!“.

وتحدث مولر للموقع الرسمي للنادي عن المواجهة التي جمعت الفريقين قبل عامين وانتهت بفوز النادي البافاري بسبعة أهداف في مباراتي الذهاب والعودة قائلاً : ”كانت لحظات رائعة. لقد لعبنا بشكل رائع وأبهرنا العالم. بالتأكيد سوف أدخل الاستاد يوم الأربعاء بشعور إيجابي ، رغم علمنا التام بقوة برشلونة الذي لديه لاعبين من طراز عالمي في الهجوم لكنّنا مستعدّون. نحن لدينا مدرب يعرف هذا الفريق أكثر من أي فريق آخر. سوف يعطينا الوصفة في أيدينا, ثم سيكون علينا القيام بالعمل المتبقّي في المباراة“.

ويخوض برشلونة المباراة بصفوف مكتملة وفي ظل تألق هائل من ثلاثي الهجوم المرعب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار ، ويتطلع الفريق إلى الثأر لهزيمته القاسية أمام بايرن ميونيخ صفر-7 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نفسه من البطولة قبل عامين.

ويتطلع عشاق كرة القدم الأوروبية في جميع أنحاء العالم إلى مواجهة من نوع خاص تشهد أول عودة للمدرب الأسباني جوسيب غوارديولا إلى ملعب فريقه السابق.

وفي إشارة إلى عدم خشيته من النتائج الكبيرة التي حققها برشلونة في الليغا مؤخراً ، خاصة الفوز بثمانية أهداف نظيفة على قرطبة قال مولر : ”لقد قمنا بذلك أيضاً خلال هذا الموسم. بغض النظر عن هذه النتائج, نحن نعلم, أن برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم, و قام بإقصاء إثنين من الفرق الكبيرة من دوري الأبطال. بالرغم من ذلك, نحن متفائلون. أنا أؤمن بقدراتنا, و نحن نريد الفوز هناك“.

وأردف صاحب الـ25 عاماً قائلاً : ”نحن لدينا ضغط في كل الأحوال. إذا ما تعرضنا للإقصاء, فلن نخرج للعلن ونقول: لقد كان برشلونة المرشح للفوز. لا, نحن لدينا تطلّعات, نحن بايرن ميونخ, لذلك لن نختبئ في هذه المواجهة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com