رقم قياسي جديد لرونالدو في الليجا – إرم نيوز‬‎

رقم قياسي جديد لرونالدو في الليجا

رقم قياسي جديد لرونالدو في الليجا

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك في مرمى إشبيلية ليقود فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز صعبا ويستمر في مطاردة المتصدر برشلونة على أمل الفوز بلقب الدوري الإسباني، كما استعاد النجم البرتغالي صدارة ترتيب الهدافين من جديد بعدما فقدها لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين من أصل 8 فاز بهم برشلونة على قرطبة.

وأصبح البرتغالي أفضل مسجل للهارتيك في الدوري الإسباني برصيد 25 هاتريك متقدما على ميسي الذي سجل 24 هاتريك فيما يحتل المركز الثالث الأسطورة الراحل ألفريد دي ستيفانو وتيليمو زارا برصيد 22 هاتريك.

وأصبح مرمى فريق إشبيلية المرمى المفضل رقم واحد للنجم البرتغالي لأنه رفع رصيده في مرمى الفريق الأندلسي لـ21 هدفا منها 19 في الدوري الإسباني وهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

وسجل رونالدو 5 هاتريك في مرمى إشبيلية وخلالها سجل مرة واحدة 4 أهداف ليكون أيضا الفريق الأندلسي أكثر فريق تلقى هاتريك من أفضل لاعب في العالم.

واستعاد رونالدو صدارة الهدافين برصيد 42 هدفا وبفارق هدفين عن ليونيل ميسي ليستمر في حلمه بالتتويج بلقب هداف الدوري الإسباني للمرة الثالثة في 6 مواسم رفقة ريال مدريد، كما عزز صدارته لصراع الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 84 نقطة مقابل 80 لميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com