هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية
هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيليةهاتريك رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية

هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية (هاتريك) واحتفظ لريال مدريد بأمله في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من برشلونة حيث قاده للفوز على مضيفه إشبيلية 3-2 اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وأصبح رونالدو أكثر من سجل ثلاثية في الدوري الإسباني بفارق مرة واحدة أكثر من ميسي.

وافتتح رونالدو التسجيل لريال بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من إيسكو في الدقيقة 36 وأضاف الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة بلمسة جميلة أمام المرمى بعد تمريرة بالرأس من خافيير هرنانديز.

وأكمل رونالدو ثلاثيته بضربة رأس أخرى إثر تمريرة عرضية من البديل جاريث بيل في الدقيقة 69 ليخسر إشبيلية على أرضه للمرة الأولى في 35 مباراة بجميع المسابقات.

وبدأ إشبيلية الذي تعادل مع برشلونة بدون أهداف الشهر الماضي المباراة بطريقة جيدة وسبب مشاكل لدفاع ريال على طرفي الملعب بوجود خوان أنطونيو رييس.

لكن الفريق الأندلسي دفع ثمن إصابة لاعبه جريجوش كريكوفياك الذي خرج للعلاج إثر احتكاك بالرأس مع سيرجيو راموس وخلال تلك الدقائق سجل رونالدو أول هدفين.

وكافح إشبيلية وقلص الفارق عن طريق كارلوس باكا من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وبعدما أضاف رونالدو هدفه الثالث أحرز فيسنتي إيبورا هدفا آخر لإشبيلية الذي فشل بعدها في إضافة المزيد.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 85 نقطة في المركز الثاني مقابل 87 نقطة لبرشلونة بينما حصد أتلتيكو مدريد نقطة واحدة بتعادله ليرفع رصيده في المركز الثالث إلى 76 نقطة بفارق سبع نقاط أمام فالنسيا وإشبيلية، وتأكد هبوط قرطبة إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل إثر هزيمته أمام برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com