لويس انريكي يحذر من تهديد قرطبة
لويس انريكي يحذر من تهديد قرطبةلويس انريكي يحذر من تهديد قرطبة

لويس انريكي يحذر من تهديد قرطبة

مدريد ـ حذر لويس انريكي مدرب برشلونة لاعبيه من التهديد المحتمل الذي سيمثله قرطبة لمساعي متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم نحو الفوز باللقب عندما يلتقيان غدا السبت.

ويلعب برشلونة - الذي سجل ستة أهداف في مرمى خيتافي بدون أن تمنى شباكه بأي هدف يوم الثلاثاء الماضي - غدا أمام منافسه قرطبة الذي يقبع في قاع جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن الفريق الذي يسبقه ويبدو بذلك على شفا الهبوط . وسيسمح الفوز لبرشلونة بتوسيع الفارق على حساب ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط لمدة ساعات قليلة على الأقل.

وسيلتقي ريال مع اشبيلية صاحب المركز الخامس في وقت لاحق غدا السبت في مباراة تعد الأصعب بالنسبة لحامل لقب دوري أبطال أوروبا ضمن أربع مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم.

وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي "يجعل وضع قرطبة الصعب من الفريق أكثر قوة وسنتعامل معه مثل بقية الفرق التي نواجهها وبغض النظر عن موقعه في جدول الترتيب."

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب اسبانيا "عندما تتبقى أربع مباريات سيكون لكل فريق التزاماته المحددة ونحن بصدد مباريات مهمة في طريقنا نحو اللقب."

وتابع "أتوقع أن يلعب قرطبة بالمزيد من الحرية لان موقفه صعب وحتى وان كانت هناك فرصة لتجنب الهبوط فان الموقف برمته يبدو معقدا."

واستطرد "ليس لدي شك في أننا سنعاني من مشكلات أمامه ونريد أن نقدم مستوى في غاية التميز."

ومع اقتراب الموسم من ذروته يبدو أن برشلونة يمتلك الفرصة لتكرار ثلاثية عام 2009 عندما بات أول فريق اسباني والوحيد إلى الآن الذي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس في اسبانيا في نفس العام.

ويستضيف برشلونة منافسه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل وسيسعى لتعزيز الرقم القياسي المسجل باسمه بالفوز بكأس الملك للمرة 27 في مسيرته عندما يواجه اتليتيك بيلباو في نهاية هذا الشهر.

وقال لويس انريكي الذي يتولى المهمة في أول موسم له مع الفريق للصحفيين "لست هنا للتعلق على ما يقوم به منافسونا."

وأضاف "نحن في غاية التركيز على جمع النقاط وإذا ما فزنا بكافة مبارياتنا فانه لن يهمنا ما سيقوم به الآخرون."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com