ألونسو يرضي غرور جماهير برشلونة – إرم نيوز‬‎

ألونسو يرضي غرور جماهير برشلونة

ألونسو يرضي غرور جماهير برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال نجم بايرن ميونخ الألماني تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق إن فريق برشلونة المرشح الأقرب للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بعد غياب النجمين روبرت ليفاندوفسكي وآريين روبن للإصابة.

وقال ألونسو إن الفريق الكتالوني مرشح لتجاوز بايرن ميونخ بعد غياب نجميه روبرت ليفاندوفسكي وآربين روبن الذان تعرضا للإصابة خلال مباراة بروسيا دورتموند يوم الثلاثاء في قبل نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح لاعب وسط ليفربول السابق قائلاً : ”من دون ليفاندوفسكي وروبن، برشلونة المرشح الأوفر للوصول للنهائي بعد إصابة ليفاندوفسكي وروبن لكن عليهم أولا إثبات ذلك في الملعب أولا“.

وأكمل لاعب ريال مدريد السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية : ”برشلونة لديه ثلاثة لاعبين في الهجوم (ميسي وسواريز ونيمار) لكن ليس لديه هؤلاء فقط، لديهم لاعبين رائعين في الدفاع ، علين أن نأخد كل شىء فى عين الاعتبار“.

ويستضيف النادي الكتالوني نظيره البافاري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ”كامب نو“ في ذهاب قبل نهائي البطولة ، بينما سيلتقي ريال مدريد ويوفنتوس في الطرف الثاني من المربع الذهبي.

وتمنى ألونسو أن يلتقي زملائه السابقين في نهائي البطولة الأوروبية الأم قائلاً : ”النهائى أمام مدريد سيكون جيداً،هناك فرصة لكل شىء أن يحدث“.

وفشل بايرن ميونخ بطل أوروبا الموسم قبل الماضي في تحقيق حلم الثلاثية بخسارته أمام دورتموند في قبل نهائي الكاس ، وأمامه دوري أبطال أوروبا فقط بعدما حسم البوندسليغا الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com