رونالدو يخسر ثلاثة أهداف

رونالدو يخسر ثلاثة أهداف

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف بمرمى ألميريا في اللقاء الذي فاز خلاله ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة فاقداً الفارق المريح في صدارة تريتب الهدافين ليصبح مهدداً من طرف الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد الفارق لهدف واحد.

وحاول الدولي البرتغالي التسجيل في مرمى ألميريا، وسنحت له عدة فرص لكنه أضاعها، كما فشل في ترجمة عدة كرات ثابتة في اللقاء.

وكان بإمكان الدون تسجيل الأهداف الثلاثة في اللقاء لولا ”الحظ السيء“ الذي حرمه منها جميعاً، فالهدف الأول كان من تمريرة للألماني توني كروس نحو رونالدو الذي كان في طريقه للانفراد بالحارس لكن مدافع ألميريا قطع الكرة ووضعها أمام الكولومبي جيمس رودريغيز الذي سجل هدفاً رائعاً.

وعاد الدولي الألماني ليحاول منح رونالدو هدفاً من تمريرة جميلة لكن المدافع دوس سانتوس قطعها من أمام قدم رونالدو ووضعها في المرمى.

وعبر أفضل لاعب في العالم عن غضبه في الهدف الثالث الذي جاء من تمريرة للمكسيكي خافيير هيرنانديز نحوه لكن المدافع ألفارو ألبيلوا ارتمى على الكرة وسبق زميله وسجل الهدف.

وضرب النجم البرتغالي الكرة بقوة في شباك ألميريا، ولم يذهب لتهنئة زميله بالهدف تعبيراً عن غضبه من حرمانه من التسجيل في اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com