ثلاثي هجوم برشلونة يتجاوز حاجز المئة

ثلاثي هجوم برشلونة يتجاوز حاجز المئة

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

دخل الثلاثي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار والمسمى اختصاراً بـ MSN تاريخ برشلونة من بابه الواسع بعدما تجاوز حاجز المائة هدفاً هذا الموسم ليتفوق على أفضل ثلاثي سابقاً والمكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تيري هنري والذين سجلوا 100 هدفاً في موسم 2008-2009.

وسجل الثلاثي 5 أهداف من أصل ستة في مرمى خيتافي ليرفعوا رصيدهم إلى 102 هدفاً في الموسم الحالي والرقم مازال مرشحاً للارتفاع بسبب بقاء 4 جولات في الدوري الإسباني، ومباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك.

ورفع ميسي رصيده هذا الموسم إلى 49 هدفاً منها 38 في الدوري الإسباني وأصبح على بعد هدف من المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، فيما رفع البرازيلي نيمار رصيده إلى 32 هدفاً منها 20 هدفاً في الدوري الإسباني، ورفع الأوروغوياني لويس سواريز رصيده إلى 21هدفاً منها 13 في الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده من الأهداف بعد السداسية إلى 97 هدفاً في الدوري الإسباني وأصبح على بعد 3 أهداف من بلوغ 100 هدفاً فيما يحتاج غريمه ريال مدريد لتسجيل هدف وحيد للوصول إلى الرقم 100 للموسم السادس على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com