أنشيلوتي يعلن موعد عودة الثلاثي المصاب

أنشيلوتي يعلن موعد عودة الثلاثي المصاب

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن موعد عودة الثلاثي المصاب، الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش، خلال ندوة صحفية قبل مواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

وسيكون الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة جاهزا لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الخامس من أيار/مايو القادم، وسيغيبان عن لقاءات الفريق في الدوري أمام سيلتا فيجو وألميريا وإشبيلية.

وقد يلعب الثنائي بعض الدقائق في لقاء إشبيلية المقرر في الثاني من أيار/مايو القادم، لأنهما سيعودان للتدريبات قبل اللقاء، لكن المدرب الإيطالي سيفضل غالبا عدم المجازفة وتحضيرهما للمواجهة القوية أمام يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن أنشيلوتي أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش سيعود خلال اللقاء الأخير في الدوري الإسباني أمام خيتافي، وسيكون جاهزا للعب نهائي دوري أبطال أوروبا لو تأهل الفريق الملكي على حساب يوفنتوس الإيطالي.

ويواجه ريال مدريد الأحد سيلتا فيغو في الجولة 33 من الدوري الإسباني في محاولة للعودة لفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة الذي فاز السبت، على جاره إسبانيول برشلونة بهدفين دون مقابل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com