إنريكي : غورديولا أفضل مدرب في العالم

إنريكي : غورديولا أفضل مدرب في العالم

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إن مواجهة بايرن ميونخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا خاصة للغاية له وللاعبين ولبيب غوارديولا بطبيعة الحال.

وأجاب إنريكي على 4 أسئلة فقط تتعلق بقرعة دوري الأبطال خلال المؤتمر الصحفي المتعلق بمواجهة الديربي أمام إسبانيول في الليغا ، وأوضح قائلاً : ”أنا أركز حالياً على مباراة إسبانيول فهي مباراة قمة وحاسمة بالنسبة لنا، فالدوري أهم حالياً قبل مواجهة بايرن ميونخ“.

وأوقعت قرعة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ في مواجهة فريقه السابق برشلونة وكذلك زميله السابق إنريكي.

ووصف إنريكي المواجهة بأنها خاصة ، موضحاً : ”ستكون مباراة خاصة لغوارديولا كمدرب لأنها المرة الأولى التي سيواجه فيها فريقه السابق ، كما أنها مباراة خاصة لي وللاعبين والجمهور ، ولست قلقاً من خوض الذهاب في ميونخ ، لأننا حققنا الفوز في 9 مباريات من 10 هذا الموسم في دوري الأبطال ، ونحن نريد الفوز في كل مباراة“.

وعن رأيه في الفريق المرشح الأقرب للتأهل للنهائي : ”لا يوجد مرشح أوفر حظاً أو أفضل ، من الصعب معرفة من هو الفريق الأفضل ، لكن بايرن فريق يقاتل على كل الجبهات ، فلديهم أفضل مدرب في العالم لأنه فاز بكل الألقاب بفضل أسلوبه الهجومي ، وتكيف في العمل بدولة أخرى ، كما أنه أفضل مدرب لأنه صديقي ، وأصدقائي دائماً الأفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com