رونالدو يحفظ نشيد دوري الأبطال عن ظهر قلب (فيديو)

النجم كريستيانو رونالدو يغني نشيد دوري أبطال أوروبا قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد في "سنتياغو برنابيو".

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أثبت ”الدون“ كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أنه من عشاق دوري أبطال أوروبا ، حيث رصدت عدسات الكاميرا مهاجم مانشستر يونايتد السابق أثناء ترديده نشيد البطولة الأوروبية الأم قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء.

والتقطت عدسات الكاميرات كريستيانو وهو يغنّي مع نشيد ”الأبطال“ ، الشهير والمرتبط بالبطولة التي سبق وفاز قائد منتخب البرتغال بلقبها مرتين الأولى كانت مع فريقه السابق مانشستر يونايتد في موسم 2007-2008 والثانية كانت مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وسجّل رونالدو 75 هدفاً في دوري أبطال أوروبا منهم 8 هذا الموسم، وحطّم رونالدو الكثير من الأرقام القياسية في المسابقة، منهم أكبر عدد من الأهداف خلال موسم من الدوري (17 هدفاً) والوجود في أكبر عدد من ”فريق يويفا للعام“ (9 مرّات),

الجدير بالذكر أن كلمات النشيد كتبها المؤلّف الموسيقي البريطاني توني بريتن عام 1992 وتتضمّن كلماته لغات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الثلاثة الرسمية وهي الفرنسية والإنكليزية والألمانية.

وتقول كلمات النشيد: ”هذه هي أفضل الفرق. هي جميعها أفضل الفريق. إنّه الحدث الرئيسي. إنّهم الأساتذة. إنهم الأفضل. هي أعظم الفرق. إنهم الأبطال. إنه الإجتماع الكبير. إنّه الحدث الكبير والضخم. إنه الحدث الرئيسي“.

ونجح ريال مدريد في التأهل لقبل النهائي بفوزه في ”سنتياغو برنابيو“ بهدف نظيف سجله تشيتشاريتو بتمريرة سحرية من النجم رونالدو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com