رودريغيز أمل الريال أمام ملقا وأتلتيكو

رودريغيز أمل الريال أمام ملقا وأتلتيكو
جيمس رودريغيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يستضيف ريال مدريد فريق ملقا يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو وسط تألق ملحوظ من الكولومبي خاميس رودريغيز الذي أحدثت عودته من الإصابة الفارق في تشكيلة النادي الملكي.

وبعد عودته من الإصابة الطويلة ، أحرز الدولي الكولومبي الأهدف وساعد بتمريرات حاسمة في آخر أربع مباريات بالدوري على أرض البرنابيو ليكون بذلك أحو عوامل الفوز أمام كل من إسبانيول، ريال سوسيداد، إشبيلية وغرناطة.

وقد افتتح التسجيل في أول ثلاث مباريات خاضها ريال مدريد فيما أرسل تمريرة مساعدة لكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة أمام الروخيبلانكوس في ديربي مدريد بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الملكي ، فإن أداء خاميس في البرنابيو في موسمه الأول مع ريال مدريد يُعد استثنائياً، إذ أحرز سبعة أهداف في أربع بطولات مختلفة (ثلاثة أهداف في الدوري، هدف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الملك وهدف آخر في كأس السوبر الإسباني)، فيما كان أرسل أيضا خمسة تمريرات حاسمة لهدف.

وسيحاول الريال أن يتناسى مؤقتا مباراة الإياب أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة ملقا ، لكن من المتوقع أن يريح المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعض نجومه الأساسيين من أجل إدخارهم لديربي مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com