ميسي ورونالدو يلعبان في فريق واحد بمباراة لليويفا

ميسي ورونالدو يلعبان في فريق واحد بمباراة لليويفا

المصدر: إرم - من محمود صبري

يحاول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) تنظيم مباراة استعراضية تضم أكبر نجوم العالم، والتي سيشارك فيها السوبر ستارز الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في نفس الفريق.

وبحسب اليويفا، سيتم تنظيم المباراة في العام 2017، إذا لم تحدث أية معوقات، حيث سيتم تحقيق حلم الكثيرون بارتداء النجمين فانلة نفس الفريق.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ”الموندو دبورتيفو“ الكتالونية، يحلم اليويفا بإقامة مباراة استعراضية سنوية، تضم أبرز لاعبي كرة القدم في الشمال (لاعبو دوريات إنجلترا وألمانيا وروسيا) ضد الجنوب ( لاعبون دوريات إسبانيا وإيطاليا وفرنسا)، اعتباراً من العام 2017.

وبناء عليه، سيضم بالقطع فريق الجنوب كل من ميسي ورونالدو في فريق واحد، في واحد من المباريات التي ستسطر تاريخاً جديداً في عالم كرة القدم، والتي ستجبر لاعبو الشمال على تجهيز أفضل مدافعي العالم للتصدي لأقوى خط هجوم من الأحلام.

والتشكيلة المتوقعة لفريق الشمال: مانويل نوير، وجون تيري، وماتس هوملس، وديفيد الابا، وأريان روبن، وأنخيل دي ماريا، وديفيد سيلفا، وماركو رويس، وإدين هازارد، والكسيس سانشيز، وسرخيو أجوارو.

بين التشكيلة المتوقعة لفريق الجنوب: بوفون، دانيلو، سرجيو راموس، وجيرالد بيكيه، وتياغو سيلفا، وبول بوجبا، وكوكا، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وميسي، وزالتا إبراهيموفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com