توريس: سيميوني متميز في وعيه لنقاط ضعف أتلتيكو
توريس: سيميوني متميز في وعيه لنقاط ضعف أتلتيكوتوريس: سيميوني متميز في وعيه لنقاط ضعف أتلتيكو

توريس: سيميوني متميز في وعيه لنقاط ضعف أتلتيكو

يعتقد فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد أن الإدراك الواضح من المدرب دييجو سيميوني لنقاط ضعف الفريق هو كلمة السر في النجاح، بينما يستعد الفريق لمواجه غريمه المحلي ريال مدريد بعد غد الثلاثاء، حيث سيسعى للثأر من هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

وتحت قيادة المدرب الأرجنتيني المتحمس، تجاوز أتلتيكو مشاكله المالية ليصبح أحد أخطر فرق أوروبا ويتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني وسيواجه ريال مرة أخرى في دور الثمانية.

وفي الماضي، اعتاد أتلتيكو العيش في ظل غريمه الثري الذي اقتنص الموسم الماضي في لشبونة لقبه العاشر في أبرز مسابقات الأندية الأوروبية لكنه الآن أكثر من قادر على المنافسة.

ومنذ ذلك النهائي المثير حين اقترب أتلتيكو من نيل اللقب للمرة الأولى قبل يتعادل ريال عن طريق سيرجيو راموس ثم يتفوق في الوقت الإضافي كانت لأتلتيكو اليد العليا في قمة مدريد.

وتغلب أتلتيكو على ريال في كأس السوبر الإسبانية ثم أطاح به من كأس الملك وهزمه في كلتا مواجتهي الدوري. وفتحت الطريقة التي سحقه بها 4-0 في الدور في فبراير شباك الماضي الباب أمام تكهنات حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق.

وقال توريس عن سيميوني متحدثا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الإنترنت "شخصيته كلاعب وشخصيته كمدرب هما الدافع الذي يقود الفريق."

وأضاف "إنه يدرك أننا فريق يحتاج لمعرفة ما الذي يسعى إليه.. يعرف نقاط ضعفنا ونقاط قوتنا.. لكن الأهم هو وعيه بنقاط الضعف ليتسنى لنا إصلاحها.

"لا نملك خيارات ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو تشيلسي.. وليست لدينا رفاهية إهدار نقاط ثم تعويضها. نحن فريق يلعب دائما على المحك."

وسيكون الضغط كبيرا على أنشيلوتي في المباراة بعدما فرط ريال في تصدره للدوري ويتأخر الآن بفارق نقطتين وراء برشلونة فريق القمة.

لكن ريال يظهر إشارات إيجابية على التحسن في الفترة الأخيرة بعد عودة الثنائي المصاب لوكا مودريتش وجيمس رودريجيز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com