نيمار يحدث أزمة في برشلونة

نيمار يحدث أزمة في برشلونة

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أثار قرار تغيير النجم البرازيلي نيمار من طرف مدرب برشلونة لويس إنريكي في الدقيقة 74 خلال لقاء إشبيلية والنتيجة تقدم برشلونة بهدفين لهدف، ردود فعل قوية من طرف المدرب واللاعب وإدارة الفريق.

واعتبر نيمار أفضل لاعب في برشلونة خلال اللقاء حيث سجل هدفا وصنع هدفا آخر، وكان مصدر إزعاج لدفاع إشبيلية ،لكن قرار تغييره منح دفاع الفرق المنافس حرية أكبر و تمكنوا من إدراك التعادل.

وعبر نيمار عن غضبه لحظة خروجه ورغم محاولات زملاءه ومساعد المدرب ، ظهر اللاعب يرمي بحدائه بقوة ويتلفظ بكلمات تعبر عن عدم رضاه ، فيما واجه الصحفيين المدرب لويس إنريكي بوابل من الأسئلة حول قراره ورد بغضب شديد وعصبية زائدة معتبرا أن السؤال مستفز ويعبر عن حماقات لا يود الرد عنها.

وكان نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري أكثر حدة حين تساءل عن سبب تغيير اللاعب في الوقت الذي كان يقدم خلاله مستوى طيب في اللقاء وأفضل لاعب في الفريق، واعتبر أن تغييره غير مفهوم رغم تأكيده على احترام قرار المدرب.

كما اعتبرت الصحافة الكتلونية أن تغيير نيمار كان خطأ قاتلا من لويس إنريكي، وأنه كان عليه تغيير لويس سواريز أو إنييستا واللذان كانا أسوء عنصرين في الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com