إشبيلية يعرقل برشلونة ويجبره على التعادل (فيديو)
إشبيلية يعرقل برشلونة ويجبره على التعادل (فيديو)إشبيلية يعرقل برشلونة ويجبره على التعادل (فيديو)

إشبيلية يعرقل برشلونة ويجبره على التعادل (فيديو)

قلب إشبيلية تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل ثمين 2-2 مع ضيفه برشلونة اليوم السبت، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعرقل انطلاقة برشلونة في المسابقة ويقدم هدية ثمينة إلى ريال مدريد بعدما تقلص الفارق بين القطبين الكبيرين إلى نقطتين فقط قبل المراحل السبع الأخيرة من المسابقة.

وسجل اللاعب الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان هدفين لينقذ أتلتيكو مدريد من كمين مضيفه ملقه وينتزع له التعادل 2-2 بصعوبة.

وبدا أن برشلونة في طريقه لحسم المباراة في شوطها الأول بعدما تقدم بهدفين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 14 و31، لكن إيفر بانيجا أعاد الأمل لإشبيلية عندما سدد هدفا رائعا للفريق في الدقيقة 38 من تسديدة قوية أطلقها من خارج منطقة الجزاء ليكون أول هدف تهتز به شباك كلاوديو برافو من خارج المنطقة خلال المباريات التي خاضها مع برشلونة بالمسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل كيفن جاميرو هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 84 ليحافظ إشبيلية على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي وينتزع الفريق اليوم هذا التعادل الثمين بعد خمسة انتصارات متتالية.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف فالنسيا انتظارا لباقي مباريات المرحلة، فيما رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة حيث كان التعادل اليوم هو الأول للفريق بعد ستة انتصارات متتالية.


وعلى استاد "لا روزاليدا" في ملقة ، قلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدف إلى تعادل ثمين 2-2 أمام أتلتيكو مدريد حامل اللقب ليرفع ملقة رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة. وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 69 نقطة في المركز الثالث.

وكان أتلتيكو هو البادئ بالتسجيل عن طريق جريزمان في الدقيقة 25 ولكن زميله المهاجم فيرناندو توريس منح ملقة هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني، تقدم صامويل سانشيز جارسيا بهدف لملقة في الدقيقة 71 ولكن جريزمان سجل هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 78 لينقذ الفريق من الهزيمة قبل مباراته المرتقبة أمام الريال في دوري الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com