فابريجاس يحتفل بأغلى شئ في حياته (صورة)

فابريجاس يحتفل بأغلى شئ في حياته (صورة)

رغم إصابته بكسر في أنفه وكذلك تورم في عينيه، واحتمالية ارتداء واقي للوجه خلال المباريات بشكل دائم ، احتفل الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بعيد الميلاد الثاني لابنته ”ليا“.

ونشر فابريجاس صورة عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“ والذي يتابعه 6,516,533 حول العالم له مع ابنته ليا وصديقته ”دانييلا سمعان“ أثناء الاحتفال بعيد الميلاد.

وقد ظهرت في الصورة كيكة عيد الميلاد وليا تتوسط والديها أثناء محاولة الثلاثة إطفاء شمعة عيد الميلاد ، وقد علق فابريجاس على الصورة التي نشرها مساء الجمعة قائلا: ”عيد الميلاد الثاني لأغلى شئ في حياتي، أحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم“.

وربما تحسم مباراة تشيلسي المقبلة يوم الأحد، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الكثير من الأمور فيما يتعلق بصراع المنافسة على اللقب والهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية، وذلك حينما يحل تشيلسي (المتصدر) ضيفا على كوينز بارك رينجرز، صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

ويبدو تشيلسي، الذي يتفوق عن أقرب ملاحقيه بفارق سبع نقاط بالإضافة إلى أنه له مباراة مؤجلة، قبل انتهاء المسابقة بسبعة أسابيع، أكثر هدوءا من منافسه الذي مازال يكافح من أجل عدم العودة للعب في الدرجة الثانية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة