شاهد أهداف رونالدو الـ300 في 20 دقيقة (فيديو)

كريستيانو سجل هدفه الرقم 300 مع ريال مدريد، عندما أحرز الهدف الأول في لقاء فريقه مع رايو فايكانو في الليغا.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك، لينقذ ريال مدريد من كمين مضيفه رايو فايكانو ويقوده لفوز ثمين بهدفين نظيفين ، كان للدون واحداً منهما.

وأنقذ رونالدو فريقه من كمين فايكانو عندما فتح الطريق نحو الفوز بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 68 قبل أن يحرز زميله خاميس رودريغيز هدف الاطمئنان والتأكيد في الدقيقة 73 ليكون الهدف التاسع له في المسابقة هذا الموسم.

هدف رونالدو ليس مهماً في حد ذاته ، لكنه رفع رصيده إلى 37 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة المحلية هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

والأهم أن هذا الهدف يحمل الرقم 300 في مسيرة رونالدو العامرة مع النادي الملكي منذ قدومه من مانشستر يونايتد قبل ست سنوات ، حيث بات ”الدون“ ثالث لاعب بعد راؤول غونزاليس (323 هدفا) وألفريدو دي ستيفانو (307 أهداف) يصل لحاجز 300 هدف مع ريال، لكنه احتاج إلى 288 مباراة فقط لتحقيق ذلك، مقابل 741 لراؤول و396 لدي ستيفانو.

300 هدفاً في 20 دقيقة

رونالدو سجل 300 هدفاً موزعين على كافة البطولات ، حيث سجل 214 في الدوري الإسباني و 60 في دوري أبطال أوروبا، والباقي بطولات مختلفة كالسوبر الأوروبي والمحلي وكأس ملك إسبانيا.

بين هذه الأهداف الـ300 سجل ”الدون“ 56 ركلة جزاء ، و23 ضربة حرة مباشرة ، وأكثر الأندية التي سجل فيها النجم البرتالي كانت إشبيلية (18) وأتلتيكو مدريد وبرشلونة (15).

وبطبيعة الحال كانت قدمه اليمنى الأكثر تسجيلاً بها ، حيث سجل 52 هدفاً بقدمه اليسرى ، و41 هدفاً برأسه ، والباقي بقدمه اليمنى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة