ريال مدريد يضع ميسي وأغويرو وجها لوجه

ريال مدريد يضع ميسي وأغويرو وجها لو...

نادي ريال مدريد يرصد مبلغاً كبيراً لضم سيرجيو أغويرو الصيف المقبل ليكون بديلاً محتملاً للويلزي غاريث بيل.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بات مطلوباً في نادي ريال مدريد الصيف المقبل رغم أن باب الانتقالات الشتوية لم يتم فتحه بعد.

وذكر محطة talkSPORT الإذاعية البريطانية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ قياسي في سبيل التعاقد مع ”كون“ الصيف المقبل ليكون البديل المناسب حال رحيل الويلزي غاريث بيل الذي يعاني حالياً في النادي الملكي.

وذكرت المحطة أن ريال مدريد يسعى لضم أغويرو الصيف المقبل من أجل تدعيم خطوطه الهجومية نظراً لاحتياجه مهاجم بقدرات الأرجنتيني، وقد رصد 95 مليون دولار من أجل هذه الصفقة التي سعى لها فلورنتينو بيريز عام 2011 وحينها كان المبلغ المطروح 49 مليون فقط.

وتصطدم رغبة ريال مدريد بتمسك مانشستر سيتي بهدافه ونجمه الأول الذي يسعى لأن يكون واحداً من بين كتيبة نجوم جديدة يأتون للسيتي في الصيف المقبل.

كما يصطدم برغبة أغويرو نفسه الذي سبق له اللعب في أتلتيكو مدريد الغريم التقليدي لريال مدريد والذي يصعب عليه الانتقال للغريم الملكي، كما أن صديقه المقرب ليونيل ميسي يلعب في برشلونة، حينها لو أراد أغويرو اللعب في إسبانيا سيعود إلى أتليتكو أو يلعب إلى جوار ميسي في برشلونة، أي أن اللعب في ريال مدريد أكثر صعوبة بالنسبة لنجم سيتي الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com