باريس سان جرمان يسعى لضم بنزيما وغريزمان
باريس سان جرمان يسعى لضم بنزيما وغريزمانباريس سان جرمان يسعى لضم بنزيما وغريزمان

باريس سان جرمان يسعى لضم بنزيما وغريزمان

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن فريق باريس سان جرمان يخطط لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نحو الولايات المتحدة الأمريكية للعب في أحد فرقها في المستقبل القريب.

وكانت عدة أخبار قد تحدثت عن احتمال رحيل المهاجم السويدي قبل نهاية عقده مع الفريق الفرنسي للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويفكر باريس سان جرمان في تعويض مهاجمه السويدي بلاعبين فرنسيين واختار العاصمة الإسبانية مدريد هدفاً له، حيث يسعى لانتداب كل من المهاجم كريم بنزيما من ريال مدريد وأنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد.

وليست المرة الأولى التي تتحدث الصحافة الفرنسية عن رغبة الفريق الباريسي في التعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد، لكنها المرة الأولى التي تتحدث عن الإهتمام بغريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

ولا يفكر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في التخلي عن الدوليان الفرنسيان لكونهما يقدمان مستويات رائعة رفقة فريقيهما ويعتبران من أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني الدرجة الأولى وعلى الصعيد القاري.

ومن المحتمل أن يغادر الأوروغوياني كافاني فريق العاصمة الفرنسية في الصيف القادم بعد مشاكله مع مدربه رولان بلان وزميله السويدي إبراهيموفيتش، ويبحث الفريق عن مهاجم في الصيف القادم، وتحدثت الصحف الفرنسية عن عدة أسماء من بينها الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com