مورينيو قد يعود لريال مدريد يوما ما
مورينيو قد يعود لريال مدريد يوما مامورينيو قد يعود لريال مدريد يوما ما

مورينيو قد يعود لريال مدريد يوما ما

أعرب ألفارو أربيلوا لاعب فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن اعتقاده بان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الانجليزي، قد يعود لقيادة الفريق الملكي مستقبلا.

وتولى مورينيو /52 عاما/ تدريب ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يرحل عن بطل أوروبا ليعود مجددا لتدريب تشيلسي.

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الأسباني موسم 2011-2012 بالإضافة إلى كأس ملك أسبانيا في موسمه الأول مع الفريق الملكي موسم 2010-2011، وكأس السوبر الأسباني عام 2012.

ورغم ذلك، شهدت فترة قيادته للفريق الأسباني العديد من الخلافات خاصة مع عناصر الفريق الأساسية مثل الحارس المخضرم إيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس.

ومازال أربيلوا حريصا على إبداء إعجابه بالمدرب البرتغالي، حيث يرى أنه من الممكن أن يعود مورينيو إلى العاصمة الأسبانية مدريد مرة أخرى في المستقبل.

وصرح أربيلوا لإحدى المحطات التليفزيونية في أسبانيا "مازالت هناك فرصة لعودة مورينيو إلى ريال مدريد مستقبلا".

أضاف أربيلوا "لا أعلم متى، ولكنني أعتقد أنه سوف يعود في يوم ما".

وتابع "إنني لا أتفق مع أولئك الذين يقولون أنه تسبب في حدوث انقسام في مدريد . إنني أحد المعجبين بمورينيو . إنه يعرف ماذا يريد، ويتسم دائما بالصرامة والأمانة، وليس لديه أي مخاوف".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني حاليا، تحت قيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، متأخرا بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يتربع على صدارة المسابقة.

يذكر أن مورينيو مرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com