مفاجأة... السد يقدم عرضاً لوالد وشقيق تشافي
مفاجأة... السد يقدم عرضاً لوالد وشقيق تشافيمفاجأة... السد يقدم عرضاً لوالد وشقيق تشافي

مفاجأة... السد يقدم عرضاً لوالد وشقيق تشافي

قال محمد العلي عضو مجلس إدارة نادي السد القطري إن ناديه يريد بشدة التعاقد مع تشافي هيرنانديز قائد برشلونة الإسباني.

وكان تشافي قد وصل إلى الدوحة الأسبوع الماضي مع أسرته بالكامل وتمت معاملته واستقباله بشكل لائق للغاية ، حيث يقيم مع اسرته في أحد فنادق العاصمة القطرية الفاخرة ، وقد زار منشآت النادي بصحبة كافة أعضاء مجلس الإدارة.

وتقدم السد الذي سبق أن لعب له قائد ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس بعرض مغري للغاية لتشافي ، يقضي بحصوله على 10 ملايين يورو سنوياً لمدة عامين قابلة للتجديد لعام ثالث مع الإشراف على أكاديمية "أسابر" للناشئين وكذلك عمل والده وشقيقه في الأكاديمية.

وقال العلي لصحيفة "ماركا" الإسبانية : "نريد من تشافي أن ينقل لنا فكر برشلونة وأسلوب المنتخب الإسباني ، طريقة اللعب من لمسة واحدة والاختراق من العمق ، نحن نفضل الدوري الإسباني على الإنجليزي في بلادنا ، نبحث نقل "التيكي تاكا" للسد ومن ثم لقطر".

وتحدث العلي عن طموح فريقه للفوز بدوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي وتشكيل أسلوب لعب يمكن أن يساعد "العنابي" الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها الدوحة، معتبراً أن وجود تشافي عامل رئيسي في هذه الخطة.

وأوضح العلي أحد أقارب الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير قطر : "تشافي يتمتع بالشخصية المناسبة لتحقيق هذه الخطة ، ونريد منه أن يكون سفيرا لكرة القدم في قطر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com