ألبا مدافع برشلونة يغيب عن الملاعب للإصابة
ألبا مدافع برشلونة يغيب عن الملاعب للإصابةألبا مدافع برشلونة يغيب عن الملاعب للإصابة

ألبا مدافع برشلونة يغيب عن الملاعب للإصابة

سيغيب مدافع برشلونة خوردي ألبا عن الملاعب لنحو 10 أيام بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال المباراة التي فاز فيها منتخب إسبانيا على أوكرانيا 1-0 في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمس الجمعة.

وقال برشلونة متصدر الدوري الاسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت "أكدت الفحوص التي خضع لها لاعب الفريق الأول خوردي ألبا صباح اليوم على يد الطاقم الطبي لبرشلونة معاناته من إصابة من الدرجة الأولى في عضلات الساق اليمنى."

وأضاف برشلونة "مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب هي عشرة أيام تقريبا."

وبهذا، فإن ألبا سيغيب عن مباراة برشلونة في الدوري المحلي خارج أرضه أمام سيلتا فيجو في الخامس من إبريل نيسان المقبل وربما يغيب أيضا عن مواجهة الميريا بعدها بثلاثة أيام.

ويفترض أن يعود ألبا إلى صفوف فريقه في مباراته أمام اشبيلية في 11 ابريل نيسان وأن يشارك أيضا في مباراة برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا في 15 ابريل.

وينفرد برشلونة بصدارة دوري إسبانيا متفوقا بفارق أربع نقاط على مطارده المباشر ريال مدريد قبل عشر جولات من نهاية الموسم كما تأهل النادي القطالوني أيضا للدور النهائي في كأس ملك اسبانيا والذي سيواجهه فيه أتلتيك بلباو في نهاية مايو أيار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com