ميسي يفاجئ أحد مشجعيه بهدية ثمينة (صورة) – إرم نيوز‬‎

ميسي يفاجئ أحد مشجعيه بهدية ثمينة (صورة)

ميسي يفاجئ أحد مشجعيه بهدية ثمينة (صورة)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على خطوة نبيلة بإهدائه أحدث أحذيته الرياضية إلى أحد مشجعيه الذين يعيشيون في مسقط رأسه مدينة ”روساريو“ الأرجنتينية.

وحرص ميسي الذي سيقود منتخب بلاده في وقت لاحق في مباراة ودية أمام السلفادور في العاصمة الأمريكية واشنطن على إهداء حذائه الجديد، لأحد أبناء روساريو مسقط رأسه بالأرجنتين ويدعى “ بريان روسي“.

ويرتدي ميسي حذاء جديداً تم تصميمه خصيصا ليحمل اسم نجم البلاوغرانا من قبل شركة الملابس الرياضية الألمانية الشهيرة التي ترعى النجم الأرجنتيني ، وذلك على غرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى تم تصميم حذاء باسمه أيضا بواسطة الشركة الأمريكية التي ترعاه.

وحمل حذاء ميسي اسم ”بايب دي باريو“، وتم تسويقه باعتبار أن ميسي كالطفل الصغير الذي يعود للعب مع أصدقائه في الشارع مرة أخرى غير مهتم بما وصل إليه من نجومية وشهرة عالمية.

وعلى الرغم من ابتعاده عن الأرجنتين منذ فترة كبيرة إلا أنه ما زال متعلقا بأصدقائه وجيرانه في روساريو ، وليس أدل على ذلك من أن زوجته أنتونيلا كانت صديقته منذ الطفولة حينما كان يعيشان سوياً في المدينة ذاتها ، لذا فقد أهدى الحذاء إلى روسي الذي يعشق ميسي كثيراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com