بنزيمة يتجاهل رونالدو ويشبه بن عرفة بـ“ميسي“ – إرم نيوز‬‎

بنزيمة يتجاهل رونالدو ويشبه بن عرفة بـ“ميسي“

بنزيمة يتجاهل رونالدو ويشبه بن عرفة بـ“ميسي“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تحسر نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة على زميله الدولي السابق حاتم بن عرفة الذي لا يجد ناد يلعب له حالياً رغم أن الأخير كان من أفضل اللاعبين الفرنسيين الذي كان لهم مستقبلاً باهراً.

وحق بنزيمة وبن عرفة وسمير نصري وجيرمي مينيز لقب كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عاماً عام 2004 ، وقد كان هذا الرباعي أمل فرنسا بعد جيل الأسطورة زين الدين زيدان وفابيان بارتيز ولوران بلان الذين فازوا بلقب مونديال 1998.

وبمناسبة مواجهة البرازيل ودياً الليلة في إعادة لنهائي المونديال الوحيد الذي فازت بها فرنسا وكان على حساب البرازيل ، تحدث نجم ريال مدريد لصحيفة “ لو باريزيان“ قائلاً : ”بن عرفة كان يفعل أشياء لا تصدق ، إنه كان مثل ليونيل ميسي ، لكنه أخطأ في حق نفسه“.

وكان جيل 1987 أمل الكرة الفرنسية ، حيث حققوا لقب أمم أوروبا 2004 على حساب منتخب إسبانيا والذي كان يمثله جيل النجم سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

لكن الرباعي الفرنسي تعثر في الطريق ، فبن عرفة حالياً من دون ناد ، وسمير نصري مستواه متذبذب مع مانشستر سيتي الإنجليزي ولا يشارك باستمرار وتم استبعاده من منتخب فرنسا منذ فترة طويلة ، بينما مينيز يتألق على فترات مع ميلان الإيطالي ، لم يتألق منهم سوى بنزيمة الذي حقق الكثير من الألقاب مع ريال مدريد.

وأضاف بنزيمة عن بن عرفة : ”لديه الموهبة المميزة ، ربما لم يقدم تضحيات كافية للبقاء ضمن الخيارات المناسبة سواء للأندية أو المنتخب ، لقد رأيته يفعل أشياء لا تصدق، وكان حاتم يفعل ما يفعله ميسي حالياً ، لكنه لم يختار بشكل صحيح“.

وتجاهل الدولي الفرنسي تشبيه مواطنه بن عرفة بزميله في النادي الملكي كريستيانو رونالدو الذي تتم مقارنته بشكل دائم ومستمر بالبرغوث الأرجنتيني.

وفشل بن عرفة في التألق مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي أنهى عقده ، ليجد نفسه بعيداً عن أي ناد سواء كبير أو صغير رغم أن عمره حالياً 27 عاماً فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com